مشاهير

كوثر بودراجة تقطر الشمع على قنانة بعد مهاجمته لها بسبب المساواة في الإرث

ردت الفنانة المغربية، كوثر بودراجة، بطريقة غير مباشرة، على حملة الهجوم التي تعرضت لها من قبل بعض “المشاهير”، على رأسهم خبير الماكياج، جواد قنانة.

وشاركت بودراجة أمس الأربعاء، مقطع فيديو لها من حوار سابق أجرته مع الإعلامية، شهرزاد عكرود، في برنامج “عالم شهرزاد”، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قالت خلاله: “ماشي مهم أشنو تايتقال فيك، المهم شكون تايقول فيك ديك الهضرة”.


وتابعت قائلة: “ماشي مهم الكلام المهم شكون تايقولوا، واش داك الشخص حجرته ثقيلة كلمته مسموعة، عنده دراية بالأمور وخبرة فالحياة، لي تخول له انتقادك ولا ما عنده مايدار”.

وهاجم خبير التجميل، جواد قنانة الفنانة كوثر بودراجة بسبب مطالبتها بالمساواة في الإرث بين الجنسين خلال إعلان رفضها الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة.

واختار قنانة خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل الرد على بودراجة، وكتب: “تساوي فالإرث تبارك الله التفاح الخاوي راه القرآن والشرع عاطي لكل ذي حق حقه متبقاش تخربقو الله يهديكم كون تبعتو كلام الله وطبقته وتسترتو وحشمتو وبزاف تلحوايج كون واهلي واهلي“.

وتابع: “هي لي عرات رجليها وسدرها تجي تقوليك المساواة بين الرجل والمرأة“.

وأردف قائلا: ”وفالإرث راه تونس نهار خلفات شرع الله نزل عليهم الغضب اتقو الله وحشمو كاين عيد الصغير والكبير شي حاجة خرى خرفان، التشبه بالنصارى وعمل النصارى ومخفية اعظم ويجيو يقولو ليك حقوقي ولاوله البرقوق رجعو لطريق الله وخافو الله وربي يعطيكم من فضلو”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى