مشاهير

كواليس تصوير “وراي” لمنال بنشليخة وعصام النجار بالمغرب

طرح نجم البوب الأردني، عصام النجّار ألبومه القصير “وراي” مع شركة Universal Arabic Music وأطلق الأغنية المُصوّرة التي تحمل عنوان الألبوم إحتفالاً بصدوره.

وتجمع أغنية “وراي” بين النجم، عصام النجار ونجمة البوب المغربيّة، منال بنشليخة، والديدجي العالميّ والمُنتج الفنيّ R3ab، والمثير في الأمر أن كليب الأغنية صور في المغرب، وتحديداً في الدارالبيضاء، تحت إدارة المُخرج Jon Primo بقالب يعكس الكثير من المشاعر ويبرز جمال طبيعة البلد والتميّز في نوع البناء.


وبخصوص كواليس العمل، كشفت بنشليخة في بلاغ للشركة المنتجة توصلت مجلة “غالية” بنسخة منه، أنّها كانت في باريس عندما إستمعت لأغنية “وراي” للمرّة الأولى وكانت لحظة لا تُنسى، خاصّة بعدما تمّ إبلاغها أنّ عصام النجّار يريدها أن تكون جزءاً من هذا العمل وشعرت بحماس كبير عندما لمست الطاقة الجميلة التي تبثّها الأغنية وباشرت بكتابة المقطع الخاصّ بها وسجّلته في اليوم التالي.

وعن ألبوم “وراي” قال عصام النجّار: “إنّ العمل على هذا الألبوم كان من أصعب التحدّيات الفنيّة التي قمت بها مؤخراً، بخاصّة أنّني وبعد أن طرحت ألبوم “بريء” مررت بفترة صعبة جداً على الصعيدين الشخصيّ والعاطفيّ، ما أثّر كثيراً على صحّتي النفسيّة وكانت الموسيقى هي الوسيلة والعلاج لأتخطّى هذه المرحلة . لذا، ترجمت من خلال هذا الألبوم كلّ المشاعر والحالات العاطفيّة التي كانت بداخلي وأطلقت عليه عنوان “وراي” لأنّني أردت أن أنسى كلّ هذه الفترة وأمضي قدماً وأركّز على حياتي وفنّي”.

واسترسل قائلا: “هذا الألبوم يُحاكي بتسلسل المراحل كافّة التي مررت بها ويصف التخبّطات العاطفيّة التي يمرّ بها الشخص بعد علاقة حقيقيّة إنتهت بشكل مُفاجىء بدءاً من أغنية ” ترجعيلي” إلى “وراي” وهي الأغنية الأقرب إلى قلبي في الألبوم لأنّها تُجسّد بشكل كبير تصالحي النفسيّ مع هذه المرحلة”.

وتابع عصام: “لا شكّ أنّني أبحث دائماً عن موسيقى جديدة ومُختلفة ومُتحمّس جداً لأغنية “وراي” وهي من كلماتي مع مساري، وهو المُنتح الفنيّ للألبوم، وفادي الغول وناصر البشير وميكس وماسترينغ فادي الغول و R3hab وتمّ تسجيلها في إستوديو مساري”.

واستطرد قائلا: “تعاونت فيه “وراي” مع المُنتج الموسيقيّ المُتميّز “R3hab” من خلال إدخال نمط جديد في الموسيقى العربيّة ومع الفنّانة المغربيّة منال التي أحبّ صوتها كثيراً وتلفتني أعمالها، وكان شرفاً كبيراً لي أن أتعاون معها في “وراي” إذ أضفت إحساساً جديداً على الأغنية”.

ومن ناحيته، قال “R3hab”: “لطالما أحببت الموسيقى العربيّة وكان لها مكانة خاصّة في قلبي، فأنا أستوحي دائماً من غناها وتنوّعها”.

وأضاف: “تعاونت مع عصام النجّار للمرّة الأولى من خلال ريمكس أغنيته”حضلّ أحبّك”، وعندما بدأت العمل على أغنية “وراي” علمت أنّ الشراكة الفنيّة مع عصام ستكون ناجحة ومُميّزة، ولا شكّ أنّ تعاون الفنّانة المغربيّة الشابّة “منال” معنا أضاف لمسة فنيّة خاصّة للأغنية ونحن سعداء جداً بمُشاركة “وراي” مع الجمهور”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى