مشاهير

كريمة غيث تزف خبرا سارا لجمهورها

يرتقب أن تصدر الفنانة المغربية، كريمة غيث، خلال الفترة المقبلة، أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، حسب ما أعلنت عنه خلال مشاركتها في حدث، نهاية الأسبوع بمراكش.

وكشفت غيث أنها تعتزم طرح أغنية أمازيغية من أجل إرضاء جمهورها ومحبيها الأمازيغ، واللذين دائما ما يكونون في انتظار أعمالها.


وأدت الفنانة المغربية الأغنية لأول مرة، خلال الحدث الذي أقيم بـ “AGAFAY”، حسب ما وثقته من خلال الفيديوهات التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، مجموعة من أغانيها.

ومن جهة أخرى، تجاوزت الأغنية الأخيرة لكريمة غيث والتي حملت عنوان “واحد”، عتبة المليوني مشاهدة في ظرف أسبوع واحد على طرحها، عبر منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وأعربت كريمة غيث عن سعادتها الكبيرة بهذا النجاح، من خلال مشاركتها تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” : “شكرا لكم جميعا على حبكم ومساندتكم، أحبكم كثيرا، شكرا على رسائلكم وحبكم”.

واختارت الفنانة، كريمة غيث أن تطلق عملها الجديد “واحد”، على طريقة الفيديو كليب، وهو من بطولتها وبطولة الفنان اللبناني، جاد الحديد.

أغنية “واحد” لصاحبتها الفنانة، كريمة غيث، هي من تأليف وألحان، مروان المميز، فيما عادت مهمة التوزيع لأحمد أمين، وإنتاج، فاتن برازي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى