مشاهير

“كبرها تصغار” يجمع بين رفيق بوبكر وسعيد الناصيري -فيديو

يستكمل الفنان والمخرج المغربي، سعيد الناصري تصوير مشاهد فيلمه الجديد، بمدينة الدار البيضاء، والذي يجمع ثلة من ألمع النجوم المغاربة، على رأسهم نجم الشاشة الكبيرة، رفيق بوبكر.

وحلت مجلة “غالية” أمس الأحد، بمكان تصوير بعض مشاهد الفيلم، والتقت بطل العمل، سعيد الناصيري الذي كشف أنه لم يستقر بعد على العنوان الأخير العمل، وأكد أنه وفريق العمل حائرين بين عنوان “البانضية” وبين “كبرها تصغار”.

وقال الناصيري في هذا الصدد: “الفيلم عندو في الحقيقة جوج الأسماء، الإسم الأول لي هو نايضة، والاسم الثاني لي هو كبرها تصغار، أحيانا الإنسان تايتزير تايتقلق لواحد الدرجة حتى تاينفاجر، وهادشي لي وقع”.

وأضاف المتحدث ذاته: “تنتكلموا على واحد الحي هو كاريان الرحامنة، المتواجد فسيدي مومن، ولي أما زرته شخصيا، وكاين فيه العائلة والأصدقاء ساكنين تما، فشفت الظروف لي عايشين فيها، ظروف صعبة، والوليدات تايعانيوا من التهميش”.

من جهته، كشف الممثل، رفيق بوبكر عن بعد الأحداث المشوقة التي سيشهدها الفيلم، وصرح قائلا: “أنا والأستاذ سعيد الناصيري لي هو المخرج فنفس الوقت، أنا وياه وإلهام واعزيز باختطاف بعض الأشخاص من الحكومة، هاد الدور الكوميدي يعتبر الأول من نوعه بالنسبة ليا فالسينما”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى