مشاهير

كانييه ويست يرفع قضية حضانة ضد كيم كارداشيان

المغني العالمي، كانييه ويست 44 عامًا، وكل محاميًا لرفع قضية حضانة ضد طليقته، كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، للحصول على حضانة أبنائهما الأربعة، وذلك بعد نشوب عدة خلافات بين الثنائي بعد الانفصال الرسمي.

ويعاني النجم العالمي، بسبب عدم تمكنه من رؤيه أبنائه في الوقت الذي يريده، وذلك بعد اتهام كيم كارداشيان بمنع أطفاله عنه.

والثنائي كيم كارداشيان وكانييه ويست، اتفقا بشكل ودي بعد الطلاق أن تستمر كيم برعاية أطفالهم الأربعة وأن يسكنوا برفقتها، على أن يتمكن كانييه من رؤيتهم في أي وقت يريده.

وبعد المشاحنات الأخيرة، كيم كارداشيان وكانييه ويست بالكاد يتحدثان إلى بعضهما بعضًا، خاصة بسبب مواعدة كيم للنجم الكوميدي بيت ديفيدسون، وهذا ما يجعل التوصل إلى اتفاق أكثر صعوبة.

وأحرجت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان زوجها السابق المغني العالمي، كانييه ويست أمام ملايين المعجبين المتابعين لحسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” والبالغ عددهم 15 مليون متابع، وذلك بعد تعليقها على منشور له انتقد فيه شكل الدبابيس المعلقة على حقيبة ابنتهما نورث 9 سنوات.

ونشر المغني كانييه ويست صورة للدبابيس المعلقة على حقيبة ابنته “نورث” قائلًا: “كان هذا على حقيبة ظهر ابنتي عندما سُمح لي برؤيتها الأسبوع الماضي.. هذا هو السبب في أنني أبذل قصارى جهدي من أجل عائلتي، فأنا متصل لحماية عائلتي بأي ثمن”، لترد عليه كيم كارداشيان في تعليق على المنشور كتب فيه: “من فضلك توقف عن هذا السرد، لقد كنت هنا هذا الصباح لتلتقط الأطفال للمدرسة”، بينما لم يرد كانييه ويست على تعليقها.

ونشر المغني، كانييه ويست مقطع فيديو يهاجم فيه كيم كارداشيان بسبب عدم احترامها وتنفيذها طلبه بإبعاد ابنتهما “نورث ويست” عن موقع التواصل والفيديوهات “تيك توك” وإغلاق حسابها عليه، مؤكدا رفضه أن يكون لابنتها البالغة من العمر 9 سنوات حساب على موقع التيك توك.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى