مشاهير

كارينا كابور وأكشاي كومار مصدومان بوفاة هذا النجم

تلقى نجوم بوليوود، مساء أمس الأربعاء، صدمة كبيرة بعد إعلان وفاة الممثل، ساتيش كاوشيك Satish Kaushik في دلهي، عن عمر يناهز 66 عاماً.

وشارك أكشاي كومار تغريدة وصورة له برفقة الراحل من فيلم Mr & Mrs Khalidi عبر “تويتر”، وكتب بما معناه: “رحل تشاندا ماما (هي إحدى الشخصيات التي قدمها في أحد أفلامه). حزين جداً لسماع خبر وفاة ساتيش كاوشيك جي. سوف نتذكره بالضحكات التي جلبها إلى موقع تصوير فيلم Mr & Mrs Khalidi. أنا متأكد بأنه سيجعل الجميع يضحكون في الجنة”.


وبصورة يبتسم فيها، نعت كارينا كابور ساتيش على خاصية الستوري على صفحتها على “إنستغرام” وكتبت: “أشعر بحزن شديد يا ساتيش.. أفكر بكل الأوقات التي جمعتنا معاً.. ارقد بابتسامة وسلام”.

وكشفت تقارير إعلامية أن ساتيش كاوشيك، شعر ببعض المشاكل الصحية خلال تواجده في دلهي ولم يكن مرتاحاً، ثم طلب نقله إلى المستشفى ولكنه أصيب بنوبة قلبية في الطريق. وسيتم نقل جثمانه إلى مومباي اليوم الخميس.

وأعلن خبر الوفاة النجم القدير، أنوبام خير، وكتب في تغريدة: “أعلم أن الموت الحقيقة المطلقة لهذا العالم! ولكنني لم أفكر يوماً في أحلامي بأنه يمكنني أن أكتب هذا الخبر عن صديقي المفضل ساتيش وأنا على قيد الحياة”، وتابع بما معناه: “يا له من توقف صادم لصداقة عمرها 45 عاماً!! الحياة لن تكون كما في السابق من دون ساتيش!”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى