مشاهير

كأس العالم 2022 بقطر يجمع نجوم BTS مجددًا بعد الانفصال

فرقة BTS الكورية الجنوبية بالرغم من أن نجومها قد أعلنوا انفصالهم فنيًا مؤخرًا وحرص كل منهم على التركيز على أعمالهم المنفردة، إلا أنهم سوف يجتمعون مجددًا من خلال عمل جديد له علاقة بكأس العالم 2022.

وبحسب عدد من وسائل الإعلام الأجنبية، فإن نجوم فرقة BTS سوف يتعاونون من أجل إصدار أغنية جديدة للحدث الرياضي المنتظر، وذلك بالتزامن مع اختيار الفرقة الكورية الجنوبية قبل أشهر كسفير لشركة Hyundai التي ترعى احتفالات كأس العالم FIFA، وذلك كجزء من الحملة العالمية التي تم اختيار عنوان لها “Goal Of The Century”.


وسوف تقوم الفرقة بتقديم أغنية خاصة باحتفالات كأس العالم 2022، أما حملة Goal Of The Century، فسوف تقام بالتعاون مع نجم كرة القدم ستيف جيرارد، قائد الفريق الوطني الكوري “بارك جيسونغ”، وسفيرة اليونسكو نادية نديم، ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات لورنزو كوين وآخرين.

وسوف يشارك فريق BTS في مشروع أغنية كأس العالم لكرة القدم 2022 كسفراء عالميين لشركة Hyundai Motors، ولم يتم الكشف حتى الآن عن معلومات خاصة بالأغنية المنتظرة، ولكن من المقرر طرحها بالتزامن مع الاحتفالات الخاصة بكأس العالم الذي يقام هذا العام في قطر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى