مشاهير

“قُبلة” سعد لمجرد ومريم حسين تخلق الجدل!

تداول نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، مقطع فيديو يوثق لحضور الفنانة المغربية، مريم حسين، حفل النجم، سعد لمجرد بلبنان خلال احتفالات رأس السنة.

وأظهر الفيديو لحظة تقبيل سعد لمجرد لرأس الفنانة، مريم حسين، في لحظة رفعه العلم المغربي، وسط الحفل الذي عرف مشاركة نجمة الاستعراض، هيفاء وهبي.


وفي سياق آخر، التقى الفنان المغربي، سعد لمجرد الممثلة المصرية، هالة صدقي تزامنا مع حفله الغنائي الضخم، الذي أقيم بشرم الشيخ بدولة مصر، يوم الخميس المنصرم.

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، يجمعها بالنجم، سعد لمجرد وهما يتبادلان الأحضان والقبل.

وعلقت صدقي: ”اقوى حفله واجمل دعايه لشرم الشيخ من اقوي واحب المطربيين لقلبي ، الرائع سعد المجرد المطرب العالمي نورت مصر “.

وتابعت: ”وكلنا في انتظار المزيد من الحفلات في وطنك الثاني لان لك جمهور كبير منتظرك ومنتظر المزيد من الحفلات ، مزيد من النجاح لابناء المغرب”.

وأحيا الفنان المغربي، سعد لمجرد حفلا غنائيا في شرم الشيخ، يوم الخميس المنصرم، والذي شهد حضور عدد كبير من الجماهير المصرية، على الرغم من الحملات التي شنها البعض ضده لمنع حفلته بمصر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى