مشاهير

قصص نجمات تعرضن للعنف الأسري

لا تزال الكثير من النجمات العربيات يتعرضن للعنف الأسري والزوجي دون إعلان ذلك على السوشيال ميديا والجمهور، إلا أن أخريات أعلن ذلك بعد معاناة عشنها.

إليكم نجمات تعرضن للعنف الأسري:


آخر النجمات علا غانم التي أعلنت تعرضها للعنف مفاجأة جمهورها عبر انستقرام، حيث نشرت تعليقاً دون معرفة التفاصيل بالقول: ” استغاثة للسيده حرم رئيس الجمهوريه و المركز القومي لحقوق المرآه … الدكتوره مايا مرسي … انا الفنانه علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي واتعرض لمؤامره وبلطجه وتهديد لي ولاسرتي بالكامل … آغيثوني.”

وكانت قبلها النجمة، شيرين عبد الوهاب فجرت قنبلة في تصريحاتها القديمة عن طليقها النجم حسام حبيب واعترفت انها تعرضت منه للكثير من العنف الزوجي وأنها عانت الكثير هي وبناتها معه وانها عاشت أيام صعبة معه قبل ان تعود اليه بعد مشاكل زوجية كثيرة.

وهناك نجمات عرب تعرضن للعنف من أزواجهن كالنجمة، إيمان العاصي التي اعتزلت الفن من أجل الزواج من رجل الأعمال نبيل زانوسي لتكتشف بعد الزواج، أنه ليس صاحب الشركة كما أوهمها بل مجرد مدير صيانة فيها فطلبت منه الطلاق، فقام بسرقة مجوهراتها وابتزازها للتنازل عن الشقة التي تملكها، وعندما رفضت قام باختطافها وحبسها داخل شقته وأوثقها بالحبال واستخدم التعذيب ضدها لإجبارها على التنازل عن الشقة. ولم تنجو من الأمر إلا بعد لجوء أهلها إلى الشرطة التي أنقذتها.

النجمة، رانيا يوسف، إحدى النجمات اللواتي تعرضن للعنف الجسدي أيضاً على يد زوجها كريم الشبراوي لدرجة أنه هددها بالقتل بعدما طالبته بتسديد الديون والأموال المستحقة لها عليه، فقامت بفضحه على وسائل الإعلام ثم تطلقت منه.

النجمة، ماجدة الرومي من النجمات اللاتي تعرضن للعنف الزوجي على أنواعه من زوجها السابق انطوان دفوني وبالرغم من المعاناة أبدعت ماجدة فنياً وقدمت الكثير من الأعمال الفنية الناجحة.

وصرحت النجمة، نجوى كرم في العام 2015 انها تعرضت للعنف الزوجي وتحديداً للصفع على وجهها لأنها رفعت صوتها أمام زوجها ما أغضبه كثيراً.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى