مشاهير

قرار المحكمة في حق فتيحة “روتيني اليومي”

قررت المحكمة الابتدائية بتمارة قبل يوم، تأجيل النظر في قضية “فتيحة” بطلة فيديوهات “رويتني اليومي”، إلى غاية الأسبوع المقبل.

وحسب معطيات حصل عليها موقع “سيت أنفو”، فإن المحكمة أرجأت النظر في قضية “فتيحة” المتابعة في حالة اعتقال، إلى حين 26 من شهر مارس الجاري.


وقال زوج “فتيحة” “روتيني اليومي” في تصريح لـ “سيت أنفو”، إنه لم يتمكن من الحضور إلى جلسة المحاكمة، بسبب انشغالاته.

كما أشار الزوج نفسه، إلى أنه علم فقط بتأجيل جلسة محاكمة زوجته، دون أن يعلم موعد الجلسة المقبل.

وكان زوج فتيحة بطلة روتيني اليومي، قال قبل أيام، إن السبب الحقيقي وراء اعتقال زوجته من طرف عناصر الدرك الملكي بعين العودة، هو تطاولها على عناصر السلطات المحلية، أثناء انتقالهم إلى منزلها بناء على شكاية تقدم بها أحد الجيران.

وأوضح الزوج في تصريح لوسائل الإعلام، أن زوجته تحدثث بطريقة فضة مع أعوان السلطات المحلية، ما جعلهم يقدمون شكاية ضدها، قائلا “بحكم أنها مقرياش معرفاتش تهضر مع السلطات المحلية”.

وأضاف الزوج، أنه حينما ذهب رفقة زوجته إلى مركز الدرك الملكي من أجل أن يخبروهم بأنهم سيرحلون من المنزل، بعدما تمت إزالة الباب الحديدي موضوع الشكاية، فوجئ الزوج باعتقال فتيحة.

وفي موضوع منفصل، صدم المدون المغربي الشهير، أمين رغيب ممتهني “اليوتيوب” بقرار جديد يروم فرض الضريبة على مستعمليه.

وقال رغيب في منشور على صفحته الرسمية بـ “الفايسبوك”، إن إدارة “اليوتيوب” فرضت على كل ملاك القنوات داخل أمريكا وخارجها دفع الضريبة.

وأردف قائلا : يعني مغربي غادي تخلص الضريبة على كل مشاهد شاهدك من أمريكا، ويلا ماعمرتيش وراق الضريبة غادي قتاطعو ليك 24% “.

وأكد المدون، أمين رغيب أنه سيقوم في وقت لاحق بنشر شريط فيديو يوضح فيه حيثيات القرار الجديد لـ “اليوتيوب”، خاصة في ظل تزايد مخاوف “اليوتوبر” المغاربة من الضريبة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى