مشاهير

قبيل حفله الغنائي.. رصاصة تودي بحياة “رابور” شهير

قتل مغني الراب الجنوب أفريقي، كيرنان فوربس الشهير بـ”أكا”، بعد تعرضه لحادث إطلاق نار، قبيل إحيائه حفلا غنائيا، أول أمس.

وكان من المقرر أن يقدم المغني عرضًا في ملهى ليلي في مدينة ديربان بجنوب إفريقيا، ونشر مقاطع فيديو له وهو يستعد للحفل على “إنستغرام”، قبل ساعات من مقتله، عن سن ناهز 35 عاما.


وأعلنت الشرطة المحلية وفاة رجل يبلغ من العمر 35 عامًا ورجل آخر مجهول الهوية، 34 عامًا، رميًا بالرصاص خارج مطعم شهير في منطقة ديربان.

وقالت الشرطة في بيان إن الدافع وراء إطلاق النار غير معروف حاليًا، مع الإشارة إلى أن الرجلين كانا يسيران إلى سيارتهما بعد مغادرة المطعم عندما اقترب منهما اثنان من المشتبه بهم، وأطلقا النار عليهما من مسافة قريبة.

وبحسب ما ورد، فر المشتبه بهما من مكان الحادث سيرًا على الأقدام، وتقوم الشرطة حاليًا بالتحقيق في الحادث.

وكان قد أكد والدا “أكا”، توني ولين فوربس وفاة ابنهما من خلال منشور عبر “إنستغرام” كتبا فيه: “بالنسبة لنا، كان كيرنان فوربس ابنًا وأخًا وحفيدًا وابن أخ وابن عم وصديق، والأهم من ذلك أنه أب لابنته المحبوبة كايرو”.

وأضاف المنشور: “بالنسبة للكثيرين، كان اسمه أكا وسوبر ميجا وبهوفا والعديد من الأسماء الأخرى التي أطلقها عليه المعجبون، كان ابننا محبوبًا وأعطى الحب في المقابل، وفي هذا الوقت، نناشدكم بالتعاطف والخصوصية للتجمع كأسرة لاتخاذ قرار بشأن الأيام القادمة، نشكركم على الحب والدعم الذي تلقيناه حتى الآن، ونطلب منكم الاستمرار في بقائنا بصلواتكم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى