مشاهير

قبل مواجهة البرتغال.. سعد لمجرد يغني “المنتخب ماشي ساهل” -فيديو

ألهب الفنان، سعد لمجرد أمس، جمهور حفله في قطر، الذين حجوا إلى مكان الحفل تزامنا مع حضورهم لتشجيع المنتخب الوطني، في مونديال قطر.

وردد لمجرد أشهر أغانيه على خشبة المسرح، وسط تفاعل محبيه معها، كما أنه لم يفوت فرصة تقديم عبارات التشجيع لـ “أسود الأطلس”، حيث ردد أغنيته “ماشي ساهل” على وزن “المنتخب ماشي ساهل”.


وفي السياق، حرص النجم المغربي، حاتم عمور على توجيه رسالة دعم لصديقه النجم، سعد لمجرد، بمناسبة استعداده لإحياء حفل ساهر ليلة أمس الخميس، بقطر.

وظهر عمور في الصورة التي شاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهو يعانق “لمعلم”، فيما تكفل الأخير بالتقاط “السيلفي”.

وعلق صاحب أغنية “الأول” على الصورة قائلا: “حظ موفق أخي في حفل الليلة، ستكون HIT كالعادة”.

وفي موضوع آخر، حقق الفنان المغربي، سعد لمجرد نجاحا كبيرا رفقة النجمة اللبنانية، إليسا، بعد تحقيق الديو الغنائي الذي جمعهما نسبة مشاهدة عالية عبر موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وتمكن كليب “من أول دقيقة” للفنانة، إليسا والفنان، سعد لمجرد، الذي تم إطلاقه قبل أشهر باللهجة المصرية، من تحقيق أزيد من 300 مليون مشاهدة على موقع “اليوتيوب”.

وفي سياق منفصل، يستعد النجم المغربي، سعد لمجرد لإصدار أغنية جديدة عبارة عن ديو سيجمعه بنجم الراب المغربي، مراد حلحول، الشهير بلقب “الحر”.

وكشف لمجرد عن هذه المفاجأة، خلال لقاء صحفي له مع راديو “الرابعة FM”، على خلفية حملة ترويجية يقوم بها في الفترة الراهنة، تخص حفلا غنائيا بإمارة دبي، من المقرر إقامته يوم الأحد 20 نونبر الجاري، في منطقة “كوكاكولا أرينا”، بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم في قطر.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




صوفيا أولحيان تستعد للاحتفال بزفافها وعقيقة نجلتها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى