مشاهير

في حفل حناء 7 أشهر.. عبير براني تخطف الأنظار

لاقت إطلالة عبير براني شقيقة المغنية، كوثر براني، والتي اعتمدتها في الحفل الذي أقامته بمناسبة 7 أشهر على حملها، إعجاب الكثيرين من محبيها.

وظهرت براني بتكشيطة مغربية مخزنية، باللونين الأخضر والبنفسجي، خيطت باللون الذهبي والبنفسجي، نسقتها مع مجوهرات تقليدية وبعض القطع العصرية البسيطة.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

وشاركت براني صورا ومقطع فيديو يوثق لاحتفاليتها بطفلها الذي تستعد لاستقباله بعد قرابة 3 أشهر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أوفقتهم بتعليق جاء فيه: “حفل حناء 7 أشهر”.

وفي سياق آخر، يبدو أن عارضة الأزياء المغربية والمؤثرة، عبير براني، قطعت علاقة الصداقة التي جمعت بينها وبين المصممة المغربية، سناء قديوي، المعروفة بـ”سناء شيك شوب”، شهر أكتوبر الماضي، بعد تسريب صورة زوجها الذي حرصت على إخفاء ملامحه منذ إعلان زواجها.

ولاحظ عدد من رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قيام المؤثرة المغربية، عبير براني، بإلغاء متابعة صديقتها المصممة، سناء قديوي، عبر نفس التطبيق، وذلك بسبب تسريب صورة زوجها أثناء حضورها لحفل كشف جنس الجنين الذي أقيم قبل حوالي أسبوعين.

وكانت براني، قد أكدت في تدوينة سابقة أن الشخص الذي قام بتسريب صورة زوجها تعمد فعل ذلك، من أجل خلق “البوز” وزيادة عدد المتابعين عبر حسابته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعية، قائلة: “قلة الاحترام والخبث”.

يشار إلى أن المصممة الشهيرة “سناء شيك شوب”، كانت قد وثقت مقاطع فيديو لحفل كشف الجنين الخاص بالمؤثرة، عبير براني، والذي ظهر من خلالها زوج الأخيرة لأول مرة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى