مشاهير

في أول خروج إعلامي لها.. تصريحات صادمة وجريئة لطليقة وائل كفوري

أثارت أنجيلا بشارة، الزوجة السابقة للنجم اللبناني، وائل كفوري جدلا واسعا في أول خروج إعلامي لها بعد الطلاق، خلال استضافتها على قناة “الجديد”.

وتحدثت بشارة عن أسباب انفصالها عن وائل كفوري، وكشفت الكثير عن تفاصيل حياتها بعد الطلاق، وصرحت قائلة: “لم أنزعج أبدا لإلصاق صفة “طليقة وائل كفوري” باسمي لأن هذه هي الحقيقة ولكن ذلك لا يمكن أن يلغي شخصيتي وتواجدي في الحياة”.


وصدمت الجمهور بكشفها أنها ليست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج، مؤكدة أنها عاشتها مع وائل كفوري لمدة سنة.

وقالت بخصوص هذا الموضوع: “لست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج شرط أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، وعشت هذه المرحلة مع وائل كفوري لمدة سنة، وأنا مع التبني ومع إنجاب الأطفال دون زواج”.

وعن سبب انفصالها عن وائل كفوري، قالت: “من الصعب العيش مع شخص مشهور.. ولا يوجد حب من دون غيرة لذلك كنا كلينا نغار على بعضنا البعض”.

وتابعت قائلة: “الزواج هو أسمى مؤسسة في الحياة والتي يعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهما ولكن عندما يلغي واحد منهما الطرف الثاني عندها يبطل الزواج والشراكة”.

وأكدت المتحدثة ذاتها: “استمد قوتي من ابنتي ميشال وميلانا، وهما محور حياتي وأضحي كل ثانية لأجلهما، وسأظل أقدم التضحيات إكراما لهما، وأنسى تعبي في كل مرة اسمع منهما “أنت أفضل أم في هذه الحياة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى