مشاهير

فيسبوكيون يتفاعلون مع خسارة بدر هاري ويشتكون من “التقواس”

تذمر وحزن كبيرين انتابا رواد مواقع التواصل الاجتماعية، بعد خسارة البطل المغربي، بدر هاري، أمس السبت، في نزاله أمام الهولندي، ريكو فيرهوفن على حلبة “جيل ردوم آرنهيم” بهولندا، على هامش بطولة “غلوري” لرياضة الكيك بوكسينغ.

وتفاعل الفيسبوكيون المغاربة مع نزال هاري، خصوصا بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرجل وإعلان خسارته، ما دفع البعض لإبداء تأثره لـ “الخسارة المخجلة”، لاسيما أن بدر هاري سبق أن توعد منافسه، عبر فيديو لقي تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعية، فيما شدد البعض الآخر على أن البطل المغربي “لم يحضر بشكل كببير للمباراة واستخف بمنافسه”.


وفي الوقت الذي ألقى بعض الفيسبوكيين باللائمة على بدر هاري، واعتبروا أن إصابته كان مخططا لها، وجد آخرون أن المغاربة “كيفهمو فكلشي”، وعلى دراية بقواعد “الكيك بوكسينغ” ولا يفلحون سوى في “التقواس”، ليتحول موقع الفيسبوك إلى منشورات تدور جلها حول نزال بدر هاري.

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي بقناة “ميدي 1 تيفي”، بلال مرميد، في منشور على حسابه بالفيسبوك “الكيك بوكسينغ مسكين حتى هو كاتعرفوا القوانين ديالو، و تحللوا أسباب الربح و الخسارة، و كاتفطنوا حتى بالتمثيل فيه؟ ٱسيدي ها بوجور ديالكوم و خلاص”.

ومن جهته، قال صاحب برنامج “بدون لغة خشب”، الإعلامي رضوان الرمضاني، في تدوينة فيسبوكية “المفاجأة ماشي هي الإصابة ديال بدر هاري، المفاجأة الكبرى هي أن بزاف ديال المغاربة مؤكدين بأن الإصابة كانت بسبب خطأ تقني ديال بدر هاري.. الواحد مفرج فقنوات على اليوتوب شافرة التغطية وخارج بكل ثقة في النفس يقوليك خطأ تقني، والله ما كاين شي خطأ تقني قدك”.

ولم يجد نشطاء آخرون سبيلا لتبرير خسارة هاري، سوى بالقول إن المغاربة “قوسو عليه”، خصوصا أن مباريات “الكيك بوكسينغ” لا تحظى في غالب الأحيان باهتمامهم عكس مباريات كرة القدم.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى