مشاهير

فيديو لـ “لبؤات الأطلس” يرقصن على أنغام الشعبي يشعل “الإنستغرام”

أثار مقطع فيديو يوثق لاحتفال لاعبات المنتخب الوطني النسوي، بتأهلهن تفاعلا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعية، الذين عبروا عن مساندتهم لـ “لبؤات الأطلس”.

وظهرت أبرز لاعبات المنتخب الوطني وهن يرقصن على أنغام الموسيقى الشعبية، احتفالا بالإنجاز الذي حققنه، بعد تأهلهن إلى  المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا إناث (المغرب 2022)، وذلك عقب فوزهن على المنتخب النيجيري بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الاثنين 18 يوليوز 2022، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.


وفي السياق ذاته، تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية إلى المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا إناث (المغرب 2022)، وذلك عقب فوزه على نظيره النيجيري بركلات الترجيح.

وافتتح المنتخب النيجيري التسجيل في حدود الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني للمواجهة، بعدما كانت النتيجة متعادلة في الوط الأول، قبل أن تعادل سناء مسودي النتيجة للمنتحب المغربي في الدقيقة 66 من عمر المواجهة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وهي النتيجة الني ظلت مرسومة في الاشواط الإضافية، ليحتكم الطرفين إلى ضربات الترجيح والتي فازت فيها لبؤات الأطلس بنتيجة 5-4 لتضرب موعدا في نهائي امام منتخب جنوب إفريقيا.

مواضيع ذات صلة:

مشاهير الفن يهنئون لبؤات الأطلس بعد تأهلهن

عبد العزيز الستاتي يغني للبؤات الأطلس -فيديو


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى