مشاهير

فيديو عفوي للفنانة سناء عكرود بجانب ابنتها

تقاسمت الممثلة المغربية، سناء عكرود، مقطع فيديو مع متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، رفقة ابنتها، من زوجها الفنان المغربي، محمد مروازي.

وظهرت سناء عكرود، في مقطع فيديو وهي تحتضن ابنتها أثناء تواجدها بأحد الشوارع، وعلقت قائلة: “شكون لي كبرات بنيتها ماشاء الله و ولات صاحبتها انا، الله يحفظ ليكم وليداتكم و احبابكم كاملين يارب”.

يشار إلى أن الممثلة المغربية، سناء عكرود، أكدت مؤخرا انفصالها عن زوجها وأب أبنائها، الممثل المغربي، محمد مروازي، وذلك بعد علاقة زواج دامت حوالي 10 سنوات.

وتحدثت سناء عكرود، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “عالم شهرزاد”، الذي يعرض على قناة “M24″، عن تفاصيل العلاقة التي تجمعها حاليا بطليقها، الذي سبق أن أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع “انستغرام”، عن انفصالها عنه.

وقالت: “هداك قرار جاء عن تفكير واختيارنا أنا وياه ويمكن سالات مؤسسة الزواج، ولكن هو عشيري وصاحبي وكاتم أسراري، دابا مسالية العلاقة مكينش علاقة الزواج ولكن علاقتنا مشتركة كنحماق عليه وكحمق عليا”.

وتابعت سناء عكرود: “ميمكنش يخرج من حياتي حنا شركة لمدى الحياة، كنخدمو انا وياه ماشي گاع طلاقات كيكونو عنيفين، تقلات عليا مؤسسة الزواج لأنها متعبة، ولكن راه حنا مشتركين أنا ومحمد مزواري”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Sana Akroud (@sanaakroudofficial)



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى