مشاهير

“فوفا ماجيك” تهاجم متابعة بسبب هوية والد ابنتها -صورة

هاجمت “اليوتيبوز” وفاء الجوهري الشهيرة بلقب “فوفا ماجيك”، متابعة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عقب سؤالها عن هوية أب ابنتها.

وانفعلت “فوفا ماجيك” طليقة “اليوتيوبر”، محمد السريري، على المتابعة، موجهة لها كلاما قاسيا، قائلة: “ماشي سوقك ماشي نتي لي غتصرفي عليها”.


وكانت وفاء الجوهري فاجأت متابعيها قبل فترة، بخبر حملها بعد مدة قليلة، من طلاقها من محمد السريري، ونشرت صورة لها ببطن بارز عبر حسابها الخاص على “الانستغرام”.

وعلى صعيد آخر، خرج المؤثر المغربي، محمد السريري الذي اشتهر بكشف أسرار بعض العلاقات وأسرار بعض الثنائيات عبر خاصية البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، (خرج) قبل أشهر، بتصريحات صادمة تخص انفصاله عن وفاء الجوهري الشهيرة.

وأكد السريري  أنه هو من قام بطلب الطلاق، كونه لم يتقبل كرجل بعض تصرفات طليقته “فوفا ماجيك”، ما جعله يبادر لطلب وضع حد للعلاقة التي كانت تجمعهما، وقال السريري خلال حلوله ضيفا على برنامج “بلا زواق”، الذي تقدمه الإعلامية، سلمى أقصبي عبر قناة “تيلي ماروك”: “بقات لينا آخر جلسة ويخرج الطلاق، درت معاها كلشي لي تايديرو ولاد الناس، وقعوا شي حوايج لي كراجل ما نقدرش نقبل بيهم وانا نرجع اللور”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى