مشاهير

فهد مفتخر يعرب عن صدمته بعد وفاة صديقه

فجع الوسط الفني المغربي أمس السبت، بوفاة الفنان، عبدو السقاط بسبب أزمة قلبية ألمت به، الخبر الذي وقع كالصاعقة على العديد من أصدقائه.

وأعرب فهد مفتخر، نجم برنامج “ذو فويس”، عن صدمته الكبيرة بهذا الخبر، وشارك صورة للراحل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتدوينة مؤثرة.

وكتب مفتخر: “صدمة كبيرة كنعيشها فهاد الأثناء، والله العظيم حتى تلفت خبر جد محزن فقدان الأخ والصديق جدا الفنان الإنسان عبدو السقاط”.

وأضاف: “والله العظيم حتى مصدوم من الخبر على هاد الإنسان اللي اشتاغلنا بزاف مع بعض وكان اخ بالنسبة لي”.

وتابع قائلا: “اللهم اجعل مثواه الجنة وارحمه يا أرحم الراحمون يا رب العالمين، اللهم نقي ثوبه و إجعله من أهل الجنة واشمله بمغفرتك وعفوك”.

وغيب الموت، صباح أمس السبت، الفنان، عبدو السقاط الذي حرص عدد من أصدقائه من الفنانين والمشاهير على نعيه عبر حساباتهم على وسائل التواصل الإجتماعية.

ومن ضمن هؤلاء المشاهير، الإعلامية بقناة “تيلي ماروك” وجارة الفنان الراحل، سعاد ملوك، التي حرصت على نعي الفنان، عبدو السقاط عبر حسابها الشخصي على موقع “الفايسبوك”، إذ أرفقت صورة الراحل بتدوينة جاء فيها “خبر رحيل الفنان والأخ عبدو السقاط المفاجئ صدمة، الله يرحمك ويغفر ليك يا طيب”.

ومن جانبه، ربط موقع “سيت أنفو” الاتصال بالإعلامية المغربية ومقدمة برنامج “ناس البوز”، من أجل معرفة أسباب وفاة الفنان السقاط، كاشفة أن سكتة قلبية مفاجئة قد أنهت حياة الفنان بمنزله بسقراط بالدار البيضاء.

وأضافت ملوك أنه جرى نقل جثمان الفنان عبدو السقاط نحو منزله بدار بوعزة ، حيث ستلقي كل من عائلته وجيرانه وباقي أصدقائه عليه نظرة الوداع الأخيرة، قبل أن يوارى الثرى، اليوم، بمقبرة الرحمة بمدينة الدار البيضاء.

وفي الختام، أشادت الإعلامية سعاد ملوك بخصال الفنان الراحل قيد حياته، مبرزة أنه كان يشهد له بالطيبة وبحسن الخلق.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى