مشاهير

فنانون مغاربة قدموا تعازيهم لأسر ضحايا فاجعة محطة القطارات بمصر

تقدم عدد من الفنانين المغاربة، بالتعازي لأسر ضحايا فاجعة محطة القطارات في مصر، والتي تسببت في وفاة 28 شخص وإصابة أكثر من 55 أخرين.

وحسب ما أفادت به وسائل إعلام مصرية، فإن سبب الحادث يرجع لإصطدام جرار، برصيف المحطة الرئيسية للقطارات في “رمسيس” في قلب العاصمة المصرية القاهرة، ما أدى إلى إندلاع النيران داخل المحطة، التي إلتهمت أحياء وخلفت إصابات في صفوف المسافرين.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

وعبرت الفنانة دنيا باطما عن حزنها على ضحايا الفاجعة، عبر نشرها لتدوينة على حسابها الخاص بالأنستغرام قالت فيها: “اتقدم بأحر التعازي لاحبابنا المصريين بفاجعة محطة القطار رمسيس التي هزت الوطن العربي بأسره اللهم صبر أهالي الضحايا واشفي كل مصاب عظم الله اجركم”.

من جهته، نشر الفنان سعد المجرد صورة لعلم مصر وأرفقه بتدوينة جاء فيها: “‎اتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى شعب مصر وأسر الضحايا في حادث القطار. اللهم ألهم ذويهم الصبر والسلوان والمصابين بالشفاء العاجل .انا لله وانا اليه راجعون”.

الفنان الجريني تقاسم هو الآخر صورة للقطار المنقلب، معربا عن حزنه على أرواح الضحايا قائلا: ” خالص العزاء لأهالي ضحايا حادث #محطة_مصر ، اللهم ارحمهم جميعا و متمنياتنا لكل المصابين بالشفاء العاجل، اللهم احفظ كل البلدان العربية و الاسلامية”.

الفنانة بسمة بوسيل، نشرت هي الأخرى صورة للقطار المنقلب على حسابها بالأنستغرام، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: ” صلوا لمصر”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى