مشاهير

فنانة مغربية تمتنع عن الأكل لـ 10 أيام بسبب “كليب” -فيديو

أثارت الفنانة المغربية، غيثة الحمامصي جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعية، في أحدث خروج إعلامي لها، تحدثت من خلاله عن امتناعها عن الأكل لمدة 10 أيام.

وقالت الحمامصي خلال حلولها ضيفة على برنامج “مورنينغ شو” الذي يقدمه المنشط الإذاعي، محمد بوصفيحة على إذاعة “هيت راديو”: “التورناج الأخير، فيه كرشي تتبان، وقبل بـ 10 أيام مبقيتش تناكل، بقيت تندير غير الرياضة باش تبان كرشي مسطحة”.

 

وفي موضوع منفصل، طرحت الفنانة، غيثة الحمامصي أولى أغنيات ألبومها القادم بعنوان ”المكتاب”، الذي يضم أزيد من عشر أغاني بألحان مختلفة وتوزيعات وأفكار جديدة.

واختارت غيثة الحمامصي أن تغني عن خيبة الأمل ووجع الخذلان في ”المكتاب”، فرغم كل السعي والمجهود الذي يبدله الانسان في الحياة، إلا أن الخيبات تظل تلاحقه مهما كانت المحاولات، ولإيصال هذا المعنى للجمهور استعانت الحمامصي بتوزيع موسيقي كناوي بلمسة تراثية تكريما للموسيقى الكناوي العريقة.

فيديو كليب ”لمكتاب” صور وفق معايير عالمية باستخدام أخر تقنيات الاخراج، وأحدث أدوات التصوير، ولعبت فيه حياة غيثة الحمامصي كموديل ومصممة أزياء دور كبير، حيث استثمرت النجمة المغربية تجربتها وخبرتها في هذا الميدان لتستوحي فكرة الكليب الذي يمزج عروض الازياء بالغناء، في توليفة مميزة عملت عليها غيثة من حيث الاشتغال على جسدها، وعلى الماركات العالمية التي اقتنتها ليظهر الفيديو كليب في أفضل صورة على جميع المستويات.

وأبدت غيثة الحمامصي سعادتها لطرح أغنية ”المكتاب”، كأول تجربة لها في الادارة الفنية التي اعتبرتها فرصة للانفتاح أكثر على تفاصيل العمل الذي تعاملت فيه مع مجموعة من النجوم، في الاخراج والكاتبة والتلحين والتوزيع



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى