مشاهير

فنانة مغربية تعاتب سميرة سعيد

عاتبت الفنانة الصاعدة، ليلا المغربية مواطنتها الديفا، سميرة سعيد، بعدمت كشفت في حوار مع موقع “صدى البلد”، عن موقف حصل معها لن تنساه طيلة حياتها، على حد تعبيرها.

وسردت ليلا المغربية للمرة الأولى تفاصيل الواقعة، مؤكدة أنها في بداية مشوارها الفني، وعند وصولها لمصر، توجهت للسفارة المغربية والتقت المستشار الثقافي هناك، وطلبت منه مقابلة سميرة سعيد ومنحها رقمها للتواصل معها.


وتابعت ليلا: “بالفعل منحوني رقمها وأبلغوا سميرة بذلك لكنها لم ترد على اتصالاتي وقتها، وهذا الموقف لم أنساه ليومنا هذا”.

وأضافت ليلا أنه رغم كل هذا، إلا أنها تحب سميرة وتحترمها وتقدر فنها، “لذلك عملت فيما بعد على الاشتغال مع نفس الأشخاص الذين تعاملت معهم الديفا كالمخرج هادي الباجوري ومصمم الرقصات أيمن قاسم والشعراء والملحنين، كما غنيت لها أكثر من مرة في مناسبات مختلفة، كانت آخرها أغنية سؤال الليل بمهرجان موازين سنة 2013”.

ومن جهة أخرى، إنتهت ليلا من تحضير ألبومها الجديد الذي يغلب عليه الطابع الخليجي، وقامت مؤخرا بطرح أول سينغل منه حمل عنوان “صارحني” على قناتها باليوتيوب، كما يضم الألبوم أغنية مغربية فرانكو-أراب وهي “عندي” من كلمات وألحان بلال وهبي وتوزيع كمال الراضي.

منذ بدايتها حرصت ليلا على أن تضم في جميع ألبوماتها أغاني باللهجة مغربية ك”لهلا يزيد كتر” و”جريت وجاريت”، وأغنية “الحب ديالي” التي فازت وقتها بجائزة أفضل انتاج عربي بمهرجان أوسكار الفيديو كليب بالغردقة عام 2007, بالاضافة الى “اش اداني” لابراهيم العلمي و”تابعني ديما” من الحان نعمان الحلو، وأغنية “هي المغرب بلادي” التي أهدتها للمغرب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى