مشاهير

فنانة شهيرة تتحدث عن سبب اعتزالها الفن وارتداء الحجاب

في أكتوبر 2020، أعلنت الفنانة السابقة “سنا خان” اعتزالها الفن وأنها ستنسحب من عالم العروض الترفيهية من أجل خدمة الإنسانية وتتبع مسار خالقها. تزوجت من المفتي “أنس سيد” في ولاية غوجارات في نوفمبر 2020. وقد كشفت الآن عن سبب اختيارها ترك عالم الترفيه وتعهدت بارتداء الحجاب إلى الأبد في الحياة.

وشاركت “سنا خان” مؤخراً مقابلة بالفيديو تحدثت فيها عن معاناتها من الاكتئاب والابتعاد عن الأفلام والتلفزيون بعد أن أصبحت نجمة ناجحة. قالت إنه على الرغم من امتلاكها كل شيء، إلا أنها لم تكن سعيدة. لقد رأت نفسها في رؤية أنها تحترق في القبر، ففكرت في تغيير حياتها، حيث نظرت إليها بشكل ما كرسالة من الله تعالى.

وقالت “سنا” في الفيديو”: “في حياتي الماضية بالطبع، كان لدي كل شيء، الاسم.. الشهرة.. المال. كان بإمكاني فعل أي شيء وكل ما أردته ولكن الشيء الوحيد الذي كان ينقصني هو- السلام في قلبي. كنت كأنني أمتلك كل شيء ولكن لماذا أنا لست سعيدة؟ كانت حياتي صعبة للغاية وكانت هناك أيام من الاكتئاب، وكانت هناك رسالة من الله أستطيع رؤيتها من خلال علاماته”.

وتابعت: “في عام 2019 ما زلت أتذكر، خلال شهر رمضان، كنت أرى قبراً في أحلامي، كنت أراه مشتعلاً ورأيت نفسي في القبر. لم أر القبر فارغاً، رأيت نفسي فيه. شعرت أن هذه علامة على أن الله يعطيني فرصة، أنني إذا لم أتغير، فهذه هي نهايتي. هذا جعلني أشعر ببعض القلق. ما زلت أتذكر التغييرات التي حدثت لي. أستمعت لجميع الخطب الإسلامية التحفيزية وفي إحدى الليالي، قرأت شيئًا جميلاً جداً. كانت الرسالة تقول إنكِ لا تريدين أن يكون يومك الأخير هو أول يوم ترتدي فيه الحجاب. هذا شيء أثَّر في نفسي بعمق وبدأت في البكاء”.

وأضافت “سنا” أنها استيقظت في صباح اليوم التالي، وكان هذا اليوم يصادف يوم ميلادها، وارتدت الحجاب وقالت لنفسها: “لن أخلع هذا أبداً مرة أخرى”. كما أعربت عن سعادتها بالذهاب في رحلتها الدينية إلى الحج مع زوجها. وقالت: “أنا سعيدة لأنه الآن بعد أن تغيرت، لن أعود وأخلع الحجاب”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى