مشاهير

فنانة تتلقى خبر وفاة والدها بعد يومين من وفاته

قالت الفنانة المصرية، بوسي، إنها علمت بوفاة والدها بعد يومين من دفنه، مشيرةً إلى أن هناك بعض الأشخاص لم تسمهم يريدون تشويه صورتها.

وأضافت بوسي في تصريحات تلفزيونية: “لما عرفت إن أبويا مات كلمت إخواتي وقالولي اندفن من يومين، وده عشان فيه ناس عاوزين يطلعوا شكلي وحش أمام الرأي العام”.

وردت على الانتقادات التي طالتها بسبب تجاهلها وفاة والدها بالقول: “مش هحضر ليه جنازة أبويا، حتى لو أذاني في يوم من الأيام، ومبحبش أرد على الهجوم عليا وبكتفي بالصمت، وبلاقي هجوم من الناس من غير متعرف الحقيقة وبتشتمني“.

وخلال التصريحات هاجمت المطربة المصرية مواطنها الفنان الشعبي، سعد الصغير، بعدما قال إن ”والدها توفي وهو غضبان عليها لذلك عاد زوجها لزوجته الأولى”، معتبرة أنه تعمد “إثارة الجمهور ضدها“.

وردت على سعد الصغير بطريقة غير مباشرة بالقول:“لقيت واحد زميل طالع يقول ده أبويا ميت غضبان عليا، وهو عرف منين؟ انت كنت واقف على جنازته؟!“.

وأضافت: “ليه الناس بتدعي الكلام، والمشكلة إنهم زمايل ليا، ومش هقول اسمه، بس هو زعل إني معزمتوش في فرحي، طيب أعزمه بأمارة إيه؟!”.

وتطرقت بوسي لحقيقة انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، بعد مرور أكثر من 90 يوما على الزفاف، قائلة: ”أنا مطلقتش، ولما لقيت الموضوع كتر نزلت صورنا مع بعض، والله العظيم ممسحتش صوري مع جوزي“.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى