آخر الأخبارمشاهير

فنانات ومؤثرات أعلن حملهن في آن واحد -صور

فيما يلي لائحة مشاهير “السوشل ميديا” اللواتي أعلن عن حملهن في الفترة الأخيرة:

الفنانة، ماريا نديم تسترت عن حملها لشهور قبل أن تشارك الخبر مع متابعيها من خلال صورة استعرضت من خلالها حملها، وهي ترتدي فستانا أسودا يظهر بطنها.

وعلقت على الصورة بـ “كل شيء تغير بسرعة، سيدفعك الحمل حرفيا إلى تغيير نفسك تماما جسديا وعقليا وروحيا، ولكن الأهم هو أنني ممتنة لذلك كله، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات”.

 

اليوتوبر والمؤثرة، سارة أبو جاد قامت هي الأخرى بإخفاء حملها عن متابعيها، قبل أن تكشف عن الخبر من خلال فيديو يوثق للحظات مؤثرة جمعتها بزوجها الثاني وابنها قصي من زوجها الأول عبد الله أبو جاد.

وعلقت على الفيديو قائلة: “الحمدلله على أجمل عطايا رب العالمين، الفاميلا باركولي غيتزاد فرد جديد فعائلتنا ، اللهم ارزق كل مشتاق الذرية الصالحة، دعيو معايا يتمم ربي حملي على خير”.

 

سناء القديوي الملقبة بـ “سناء شيك شوب” اختارت الكشف عن حملها من خلال فيديو يستعرض مراحل بداية علاقتها مع زوجها عبر السنوات إلى ولادة ابنيها الاثنين، وانتظارها لفرحتها الثالثة السنة، معلقة على الفيديو بـ “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، محتاجة دعواتكم”.

 

أما المؤثرة حفصة الصابر فاختارت الكشف عن الخبر بعد مرور خمسة أشهر على علمها بحملها، على الرغم من شكوك وتعليقات متابعيها الدائمة، حيث أعلنت عنه من خلال فيديو استعرضت فيه حملها ورافقها فيه طفليها الاثنين أمير ومجد، وقالت: “في انتظار ثالث عطايا الرحمان، دعيوا معايا بأي حاجة زوينة محتجاها في هاد الوقت أحبكم”.

 

ومن جهتها، أعلنت الفنانةK نرجس الحلاق عن حملها بمولودها الثاني، بعدما استمرت في الاحتفاظ بهذا السر لعدة أشهر، حيث كشفت عن سبب سفرها إلى كندا، مؤكدة أنها ترغب بفتاة ثانية وقالت: “أنا باغا بنيتة، حيث البنيتات شي حاجة زوينة حلوة، جربت مع بنتي فنة لقيت بزاف ديال الحب والعطاء”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصري.. أول تعليق لمخرج أغنية بلقيس بعد حذفها من “اليوتيوب”

زر الذهاب إلى الأعلى