مشاهير

فنانات مغربيات تدعمن جميلة الهوني في محنتها -صورة

عبرت عدد من الفنانات المغربيات عن دعهمن للفنانة، جميلة الهوني التي كشفت عن معاناتها مع أب ابنها الممثل المغربي، أمين الناجي الذي امتنع عن إعطائها وثائق خاصة بنجلهما.

وأعلنت جميلة الهوني أثناء مرورها ببرنامج “عالم شهرزاد”، وهي تذرف الدموع عن ظلم والد ابنها، أمين الناجي، مطالبة من المسؤولين إعطاء الحق للمرأة فيما يخص تربية أبنائها وحضانتهم.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

واختارت بعض الفنانات المغربيات دعم جميلة الهوني من خلال التعليقات وأولهن الفنانة، ابتسام العروسي التي كتبت: “انتي قوية وأنا كنعرفك نعم الأم الله يعطيك القوة كنحبك”.

وعلقت رجوى الساهلي بـ : “أنت امرأة قوية وأنتي أم رائعة وابنك فخور بيك وكلنا فخورين بيك كأم كفنانة”، وهو الأمر نفسه الذي قالته الفنانة، ساندية تاج الدين لزميلتها، جميلة الهوني.

وكشف مصدر خاص لمجلة “غالية”، سابقا، أن الفنان المغربي، أمين الناجي امتنع أخيرا، عن منح الوثائق الإدارية الخاصة بنجله البالغ من العمر 12 عاما، من طليقته الفنانة المغربية، جميلة الهوني، من أجل السفر خارج المغرب، بهدف الإستفادة من تداريب خاصة بكرة القدم.

وأكد المصدر نفسه، أن الناجي رفض إعطاء الإذن لطليقته الهوني، من أجل تجهيز جواز سفر ابنها الذي لم ير والده لأكثر من سنة، مضيفا أنها ليست المرة الأولى التي يمتنع فيها عن تقديم الوثائق الخاصة بنجله لطليقته.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى