مشاهير

فلة الجزائرية تهدد بالانتحار على الهواء مباشرة

أثارت الفنانة، فلة الجزائرية ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعية، بسبب أحدث تصريحاتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، اشتكت فيها من التهميش الذي طالها في السنوات الأخيرة.

وصدم رواد موقع “الإنستغرام” بتدوينة فلة الجزائرية التي هددت فيها بالانتجار على الهواء مباشرة، قائلة: “أفضل لي نموت تحت التراب على أني أعيش ميتة في غابة من الوحوش وانتحاري يكون على الهواء ربي يغفر لي”.


وأضافت فلة الجزائرية في منشورها: “أيادٍ خفية وقديمة لا تزال تحاصر أعمالي، وأرشيفي مدفون من قبل القنوات الوطنية، ناضلت وحاربت بشراسة، لا إنتاج ولا أعمال ولا مَن يحسّ أو يلتفت لما أعانيه من ظلم وافتراء، الله أعلم أنني لن أستسلم، لكن سدّوا الطريق كله في وجهي، أيام بل أعوام وأنا في دوامة عامة ولا كأنني بنت هذا البلد”.

وأشارت الفنانة الجزائرية، فلة إلى أنها قررت الانسحاب بشكل نهائي من الساحة الفنية، وكتبت:”إلى هنا تنتهي قصتي… لن يبقى عندي ما أنشره من أرشيف… ماتت الحركة… والحظر والحصار القديم”.

وعمدت فلة الجزائرية على حذف منشورها من حسابها على “الإنستغرام”، إلا أن مجموعة من الصفحات تداولته على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى