مشاهير

فريق عمل مغربي يشرف على أول أغنية لعزيز مامي نجم “بوليفارد المواهب”

أشرف فريق عمل مغربي على أول أغنية طرحها الفنان الصاعد، عزيز مامي، المشترك في برنامج “بوليفارد المواهب”، المقام ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وقدّم عزيز مامي أولى أغنياته الخاصة المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “يا يمه” من كلمات المغربي، سمير المجاري وألحان مواطنه مروان أصيل وتوزيع حمزة الغازي.


وحازت أغنية “يا يمه” على إعجاب الكثيرين، وجرى مشاركتها عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعية، كما شاركها المجاري وعادل أصيل على حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

من جهة ثانية، أطلق المشترك، بدر حكيم هو الآخر، أول أغنية خاصة له على المسرح بعنوان “قهوة” من كلمات حديفة العرشي وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر الصباغ.

بموازاة ذلك، فاز الأخوان الذهبي بجائزة غالاكسي لتحقيقهم أعلى نسبة مُشاهدات فيديو، فحصلوا على رصيد قدره 15 الف ريال سعودي.

من جانب آخر منح مدير الأعمال، حمدي بدر مبلغ الـ 10 آلاف ريال إلى فادي قطايا، بينما اختار مدير الأعمال حسن طالب منح المبلغ نفسه لـ سالم الحمد.

وفي جانب متعلّق بقضايا إنسانية نبيلة، طرح المشتركون عناوين بارزة تتعلّق بالمسنّين والتنمّر والتعليم وأطفال الشوارع ومرضى السرطان والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والفقر والاكتئاب والرفق بالحيوان.

وكشفت أجواء الجودي، مقدمة البرنامج أن هذه الحلقة تتضمن احتفاءً بأغنيتين خاصتين للمشتركين عزيز مامي وبدر حكيم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى