مشاهير

فريد الركراكي يكشف أعماله المشاركة في من مهرجان تيفلت -فيديو

خص الفنان والمخرج فريد الركراكي موقع “سيت أنفو” بحوار مصور، وذلك على خلفية مشاركته في النسخة الثالثة من مهرجان “تيفلت”.

وكشف الركراكي مشاركته بعملين، الأول عمل مسرحي كوميدي يحكي قصة متقاعدين اثنين يرويان المشاكل التي يتخبطان فيها بعد التقاعد، بهذف معالجة مجموعة من الظواهر الاجتماعية بطريقة ساخرة .


وكشف الركراكي أيضا أن عرض أمس الأربعاء يشكل العرض 50 أو الـ 52 للعمل داخل وخارج المغرب.

وأبرز المتحدث ذاته خلال ذات التصريح أن تواجده يالدورة الثالثة لمهرجان تيفلت هو أيضا بغرض العرض ما قبل الأول لفيلم “تيفلت مون أمور” الذي صور بمدينة تيفلت، رفقة مجموعة من النجوم المغاربة من ضمنهم: فاطمة خير، سعيد أيت باجا، سعد التسولي، بنعيسى الجيراري، فضيلة بنموسى، فاطمة الزهراء قنبوع وآخرون.

وفي رده حول استفسارنا لمخرج العمل فريد الركراكي وهو ابن مدينة الخميسات، عن سبب الذي دفعه إلى إخراج عمل “تيفلت مون أمور” عوض “الخميسات مون أمور” علل السبب إلى تناوله لقصة عائلة كانت تسكن مدينة الدار البيضاء وأصلها من مدينة تيفلت، التي عادت إليها، وحيث جرت مجموعة من الأحدات الكوميدية.

وبخصوص عمل عن مدينة الخميسات رحب الركراكي بالفكرة مبرزا أن مسؤولي مدينة تيفلت قد قدموا الدعم من أجل إنجاز الفيلم السالف الذكر، رغبة منهم في أن يرووا عملا فنيا يصور بمدينتهم.

وعن النوع الفني الذي يجد فيه نفسه أكثر، وعما إذا كان المسرح أو التمثيل أو الإخراج، ندعوكم لمتابعة رد فريد الركراكي في الفيديو التالي:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى