مشاهير

فاطمة حركات تتعرض لحادث يفقدها الوعي على خشبة المسرح -صورة

تعرضت الفنانة فاطمة حركات لحادث على خشبة المركب الثقافي سيدي بليوط، وذلك خلال عرض مسرحية “زيرو ميكة”، يوم الإثنين المنصرم.

وكشفت مصادر مطلعة لموقع “سيت انفو” أن الفنانة فاطمة حركات قد فقدت الوعي، عقب تلقيها لضربة على مستوى العين، خلال أحد المشاهد، التي كانت تتقاذف فيها بالنفايات رفقة خصومها بمطرح النفايات، حسب قصة العمل.


من جانبه، أجرى موقع “سيت أنفو” اتصالا هاتفيا بالفنانة المغربية، التي عمدت على طمأنتنا بخصوص وضعها الصحي، مبرزة أنها قد فقدت وعيها بعد تلقيها إحدى الضربات على مستوى العين، موضحة أن فريق العمل قد خال أنها لازالت تكمل مشهدها، قبل أن يتدخل بعدما فطن إلى الأمر ويعمد على إخراجها من الخشبة، لتتلقى الإسعافات الأولية.

وكشفت حركات أنها لم تعمد على الدخول مرة أخرى إلى الخشبة ولم تكمل باقي المشاهد، موضحة أنه لحسن الحظ فإن الحادث قد وقع قبل 3 دقائق على نهاية العرض المسرحي.

وصرحت أنها المرة الأولى في حياتها التي تتعرض لحادث فوق ركح الخشبة، كما أنها المرة الأولى التي لا تستطيع فيها اكمال عملها وتغادر قبل تحية الجمهور.

جدير بالذكر أن مسرحية “زيرو ميكة”، من تأليف محمد حاي ومن إخراج محمد حراكة ومن تشخيص كل من فاطمة حركات، زهور السليماني، محمد حراكة، حفيظ خطيب، رشيدة السعودي وقمر العكري.

وينتظر أن يتم عرض مسرحية “زيرو ميكة” يوم غد الجمعة  14 أبريل بمدينة بنسليمان، على أن تحط الفرقة الرحال بمدينة الدار البيضاء يوم ال 19 من أجل عرض جديد ببنمسيك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى