مشاهير

فاطمة الزهراء قنبوع تنشر لقطات مؤثرة من كواليس “ياقوت وعنبر” – فيديو

عبرت الممثلة الشابة، فاطمة الزهراء قنبوع، عن سعادتها وفخرها عقب مشاركتها في العمل الدرامي “ياقوت وعنبر” الذي يعرض على قناة الأولى، بجانب الممثلة المغربية نورا الصقلي.

ونشرت فاطمة الزهراء قنبوع، شريط فيديو على حسابها بموقع “انستغرام”، من كواليس مسلسل “ياقوت وعنبر”، تظهر من خلاله نورا الصقلي وهي تحتضن الفنانة قنبوع التي جسدت دور “ياقوت” في المسلسل.


وكتبت بطلة المسلسل الرمضاني “ياقوت وعنبر” في تدوينتها:”دائما غادي يكون شرف ليا نخدم مع إنسانة رائعة بحالك، وغادي نكون فرحانة و سعيدة و أنا واقفة معاك قدام الكاميرا.

وأضافت قنبوع:”فرحانة بصداقتك و فرحانة بوجودك في حياتي، شكرا على كل ما قدمته لي من توجيهات و حب و دعم سأحبك للأبد لأنك تستحقين كل الحب “.

View this post on Instagram

it has been a pleasure working with you….U’re the most beautiful and amazing lady I have ever seen. I’m very glad and blessed to have u in my life , I love u the most, U’re the apple of my eyes U’re the light and strength of my life. Thank you for everything you’ve done for me…..your love ,❤️guidance and support … love u a bunch my Nora 🥰😘😘 . كيفاش ماينجحش هاد المسلسل و هاد الحب كامل جامعنا 💪🏻 @noraskaliofficial #loveandbeloved دائما غادي يكون شرف ليا نخدم مع إنسانة رائعة بحالك . و غادي نكون فرحانة و سعيدة و انا واقفة معاك قدام الكاميرا ..فرحانة بصداقتك و فرحانة بوجودك في حياتي …شكرا على كل ما قدمته لي من توجيهات و حب و دعم سأحبك للأبد لأنك تستحقين كل الحب 😘

A post shared by Fatima Zahra Qanboua (@fatimazahraqanbouaofficiel) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى