مشاهير

فاطمة الزهراء العروسي تستمتع بعطلتها رفقة زوجها وابنتها -صورة

خطفت الفنانة المغربية، فاطمة الزهراء العروسي أنظار متابعي حسابها على تطبيق “الإنستغرام”، في أحدث ظهور لها رفقة ابنتها وزوجها.

وظهرت العروسي في صورة شاركتها عبر تطبيق “الإنستغرام”، رفقة زوجها وابنتهما، وهم يقضون عطلتهما الصيفية بإحدى المدن الفرنسية.


وفي سياق آخر، ضجت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعية، قبل حوالي شهر، بخبر مفاده أن الفنانة المغربية، فاطمة الزهراء العروسي كانت ستشارك في العمل الدرامي “عايشة” الذي يعرض حاليا عبر قناة الأولى، قبل أن يتم تعويضها بالفنانة المغربية، فاطمة الزهراء بناصر.

وأوضحت الصفحات الخاصة بنشر أخبار الفنانين والمشاهير بموقع “انستغرام” ، أن فاطمة الزهراء العروسي رفضت الانضمام لطاقم عمل “عايشة”، بسبب اختلافها مع الشركة المنتجة بشأن الأجر الذي عرض عليها من طرفها.

وفي هذا الصدد، تواصلت مجلة “غالية” مع السيناريست المغربية، فاتن اليوسفي لمعرفة حقيقة ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعية، وأكدت أن كل ما يروج له لا أساس له من الصحة.

وكشفت فاتن اليوسفي أنها تواصلت مع مديرة الإنتاج، بشرى قريشي، وأفادت أنه لم يكن هناك أي تواصل مع الفنانة المغربية، فاطمة الزهراء العروسي.

واسترسلت قائلة :”دور عايشة كان مقررا للفنانة المغربية، فاطمه الزهراء بنناصر منذ البداية”.

يذكر أن الجمهور المغربي أشاد بأداء الممثلة، فاطمة الزهراء بناصر في مسلسل “عايشة”، لمخرجه، داني يوسف، والذي حقق نسب مشاهدة عالية عبر موقع “يوتيوب”.

مواضيع ذات صلة:

فاطمة الزهراء العروسي تخسر متابعيها على “إنستغرام” -صورة

فاطمة الزهراء العروسي سفيرة الأغنية المغربية

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى