مشاهير

فاتي جمالي عن “سوحليفة”: العمل من القلب كينجح -صورة

عبرت الفنانة المغربية، فاتي جمالي، عن سعادتها من نجاح سلسلة “سوحليفة” في جزئها الثاني، واحتلال حلقاتها الثلاث المراكز الأولى بـ “الطوندونس” المغربي.

وشاركت فاتي جمالي، متتبعيها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تدوينة كتبت فيها: “الحمد الله ملي كيكون العمل من القلب، كيوصل للجمهور و كينجح، سلسلة سحليفة تحتل حلاقاتها ثلاث الصفوف الأولى من الطندونس المغربي، جد سعيدة بتعامل مع يسار  من بعد فيلم 30 melyoune ولي كل تجربه معاه كتكون فريده من نوعها، والصغيرة الموهوبة إسراء”.


وأضافت : “النجاح ماشي ساهل كينين جنود الخفاء لهما فريق العمل لتهما دارو مجهود كبير وبغيت نشكرهم واحد واحد وكنتمنى نبقاو ضيوف خفاف عليكم فهاد شهر المبارك و ندخلو لقلوبكم شويه ديال البهجة و السرور فهاد الظروف الي كنعيشوها والله يحفظنا ويحفظ الجميع”.

يشار إلى أن سلسلة “سوحليفة”، والتي شاركت فيها الفنانة المغربية، فاتي جمالي والكوميدي يسار، والطفلة إسراء، تعرض على القناة الأولى، بالرغم من الانتقادات التي وجهت لها، كما أنها تمكنت من احتلال المراكز الأولى في الطوندونس المغربي.

 

View this post on Instagram

الحمد الله ملي كيكون العمل من القلب❤ كيوصل الجمهور و كينجح ،سلسلة سحليفة تحتل حلاقاتها ثلاث الصفوف الأولى من الطندونس المغربي جد سعيده بتعامل مع يسار @yassarlemghar من بعد فلم 30 melyoune ولي كل تجربه معاه كتكون فريده من نوعها 😅 و الصغيرة الموهوبه اسراء @israebenkrara والنجاح ماشي ساهل كينين جنود الخفاء لهما فريق العمل لتهما دارو مجهود كبير وبغيت نشكرهم واحد واحد وكنتمنى نبقاو ضيوف خفاف عليكم فهاد شهر المبارك و ندخلو لقلوبكم شويه ديال البهجة و السرور فهاد الضروف الي كنعيشوها والله يحفظنا ويحفظ الجميع اخراج @hamzaatifi @soufianebouhlal @khanoufimedyoussef @said.atiif @hanadyofficiel @callmemaram ………..

A post shared by 𝐅𝐀𝐓𝐈 𝐉𝐀𝐌𝐀𝐋𝐈 فاتي جمالي (@fatijamaliofficiel) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى