مشاهير

استبدال “منشدة دينية” بـ “شيخة” في “المكتوب”.. فاتن اليوسفي تنفي وتكشف الحقيقة

نفت السيناريست والفنانة المغربية، فاتن اليوسفي الإدعاءات التي تم ترويجها أخيرا، بخصوص استبدال شخصية تؤدي “الأمداح” بـ “الشيخة”، في مسلسل “المكتوب”.

وشددت فاتن اليوسفي في حديث لمجلة “غالية”، على أن الأخبار التي تم الترويج لها بشأن تعمد القناة الثانية “دوزيم”، تغيير دور دنيا بوطازوت من “منشدة للأمداح” إلى “شيخة”، “عارية من الصحة، ولا أساس لها”.


وأوضحت اليوسفي أن مسلسل “المكتوب” تضمن قصة “الشيخة حليمة”، منذ كتابته في المرة الأولى، حيث تم رفضه سنة 2019، غير أن العمل المتواصل بين فاتن اليوسفي والشركة المنتجة للعمل، مكن من إدخال بعض التعديلات عليه، لينال إعجاب لجنة انتقاء الأعمال الدرامية.

وأعربت الكاتبة الشهيرة عن امتنانها للقناة الثانية، التي رحبت بالعمل وساهمت في تطويره، ليتمكن من الظفر بلقب المسلسل الدرامي الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي.

وبخصوص الجدل القائم حول “المكتوب”، اعتبرت فاتن اليوسفي أن كل النقاشات مطلوبة ومحمودة.

وكانت السيناريست ذاتها قالت في تصريح سابق لـ “غالية”، إن المسلسل هو ثمرة جهود فريق عمل متكامل، مبرزة أن الممثلين قاموا بمجهودات جبارة، من أجل تقمص الشخصيات على أحسن وجه.

وتابعت “أخذنا بعين الاعتبار الملاحظات التي تلقيناها، وحاولنا ملامسة دور الشيخة في العمق، وإزاحة المفهوم القدحي الذي يمكن أن يكون قد ارتبط بكلمة الشيخة”.

وأوضحت فاتن اليوسفي أن مسلسل “المكتوب”، “سهل ممتنع”، وهو عبارة عن قصة بسيطة، استطاعت أن تنال إعجاب المتابع منذ أولى الحلقات، معبرة عن متمنياتها بأن يستمر ذلك إلى غاية النهاية.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى