مشاهير

غير متوقع.. هكذا اكتشف حميد الحضري إصابته بورم في المخ

أثار إعلان الفنان المغربي، حميد الحضري لخبر إصابته بورم في المخ حملة تعاطف كبيرة من قبل جمهوره ومحبيه.

الأمر الذي لم يكشف عنه الحضري بعد، هو أنه كان يستعد لإجراء عملية زرع شعر في تركيا، وعقب إجرائه للتحاليل اللازمة، اكتشف الأطباء بالصدفة وجود ورم في دماغه.


وظهر الملحن والموسيقي المغربي، حميد الحضري يوم أمس السبت، في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من داخل المستشفى حيث خضع لاستئصال الورم، وكانت آثار الجراحة واضحة في رأسه، إلا أن حالته الصحية كانت تبدو جيدة.

وقال خريج برنامج ستار أكاديمي المغرب العربي: ”أريد أن أخبركم بأمر صدمني واعتقد أنه سيصدمكم أيضا، اكتشفت بالصدفة وأنا أجري بعض الاختبارات الطبية، وجود ورم في المخ، وتمكنت بفضل الله من دخول المستشفى والخضوع لعملية جراحية لاستئصاله، وأنا أنتظر حاليا نتائج الاختبارات لأعرف إن كان ورما حميدا أم خبيثا“.
وأضاف أن ”يقينه في الله كبير لأن الشفاء بيد الله“.

كما تحدث حميد الحضري عن كون المرض جعله يعيد النظر في مجموعة من الأشياء، كمثال: لا يوجد شيء في هذه الحياة يستحق منا الانفعال، وشكر متابعيه على اهتمامهم ودعائهم.

ودعا كل من يصاب بهذا المرض ألا يستسلم، وقال إنه شخصيا سيقاومه بكل قوة، مستشهدا بعبارة تشي غيفارا ”أفضل أن أموت واقفا على أن أعيش مستسلما“.

وكان حميد الحضري قد نشر فيديو على “انستغرام”، في 23 يونيو الماضي، صور فيه وصوله إلى مدينة اسطنبول وخضوعه لمجموعة من الاختبارات الطبية في مصحة للتجميل، ثم حلق شعره قبل خضوعه لعملية زراعة شعر في مقدمة الرأس.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى