مشاهير

محمد الترك يعلن ارتباطه ويكشف عن حبيبته الجديدة

فوجئ متابعو المنتج البحريني، محمد الترك، بإعلان ارتباطه بفتاة لم يكشف عن هويتها لحد الساعة، بعد أيام قليلة على انفصاله عن زوجته السابقة، دنيا بطمة.

وأمضى الترك اليوم مع حبيبته حسب ما وثقه من خلال فيديوهات شاركها عبر حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات”، وظهرا وهما يؤديان بانسجام أغنية “الكوكب” لصاحبتها الفنانة، رحمة رياض، داخل السيارة، وهما يمسكان ببعضهما البعض.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

ووصف الترك حبيبته بـ “الحب الوحيد”، كما احتفلا معا بدخول السنة الجديدة، وأهداها أغنية “يا بنت الإيه” للنجم، تامر حسني، مع تعليق “اه بحبك”.

وفي سياق آخر، قضت المحكمة الابتدائية الزجرية بمدينة مراكش، يوم الأربعاء المنصرم، بسجن المنتج البحريني، محمد الترك، لمدة 3 أشهر نافذة وغرامة لا مالية قدرها 3000 درهم.

وأدانت المحكمة الشابة “وصال. م”، بنفس العقوبة والغرامة، فيما أدين الشاب “عبد المغيث.م”، بـ3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

وتوبع الترك زوج الفنانة المغربية، دنيا بطمة بتهمة التحريض على الفساد، والفتاة “وصال” بتهمة السرقة والتحريض على الفساد؛ بينما توبع الشخص الثالث بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

وتوبع محمد الترك بتهمة التحريض على الفساد، فيما توبعت الفتاة “وصال” بتهمة السرقة والتحريض على الفساد؛ بينما توبع عبد المغيث بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

وكانت الفنانة دنيا بطمة قدمت شكاية ضد زوجها البحريني، محمد الترك، تتهمه بالخيانة الزوجية وخيانة الأمانة.

يذكر أن خلافا كبيرا قد نشب بين دنيا بطمة وزوجها، وهو الخلاف الذي تجهل أسبابه إلى حدود اليوم، الأمر الذي دفع الفنانة المغربية إلى تغيير إدارة أعمالها وإصرارها على عدم الصفح عن زوجها ووالد نجلتيها وعدم الرجوع إليه.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى