مشاهير

غير متوقع.. شيرين عبد الوهاب تصدم جمهورها وتعود لحسام حبيب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعية في الساعات الماضية بخبر عودة الفنانة، شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان، حسام حبيب، بعد إنفصالهما المدوي الذي شهده الجميع قبل شهرين.

وفجر منظم الحفلات المصري، يوسف دندش، مفاجأة مدوية بعد تأكيده خبر عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب، قائلا في تصريح صحفي إن الفنانة عادت منذ أيام إلى طليقها، مضيفا أنه حاول التواصل معها قبل أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي ردّ على هاتفها، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفا إياهما بالصديقين العزيزين.


من جهة ثانية، أكدت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة خبر عودة الثنائي، نشرت صورة تجمع الزوجين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلة: “عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب”، وعلّقت على الصورة بقولها: “كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض… ألف مبروك شيرين وحسام”.

وأعرب عدد من محبي المطربة، شيرين عبد الوهاب عن صدمتهم الكبيرة من قرار الأخيرة، خاصة وأن ارتباطها بحسام حبيب ساهم في تراجعها فنيا، وإصابتها بأزمات نفسية جعلتها تحلق شعرها بالكامل كرد فعل منها على الأوقات الصعبة التي عاشتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى