مشاهير

غير متوقع.. جواد قنانة يهنئ دنيا بطمة

اتخذ خبير الماكياج، جواد قنانة الشهير بلقب “بينغو” قرار اعتزال منصات التواصل الإجتماعية، قائلا بإنها أثرت سلبا على حياته الشخصية وأضرت به وبعائلته بشكل كبير.

وحرص قنانة على تهنئة الفنانة، دنيا بطمة وعائلتها خلال مداخلة هاتفية له على برنامج “رمضان والنجوم” الذي يقدمه المذيع، أحمد ولاد صالح على إذاعة “راديو بلوس”، بمناسبة حلول شهر رمضان، وأكد أنه لا يحمل في قلبه أي ضغينة ضدها.


وصرح قنانة قائلا: “مبارك عواشرها عليها وعلى الأسرة ديالها والمغاربة كاملين، الله سبحانه وتعالى وتايسامح، الله يسهل عليها ويسهل على الجميع”.

وفي سياق آخر، فاجأ القائمون على معرض “البزار إسكبو”، في دورته الرابعة، مساء أمس الخميس، الفنانة المغربية، دنيا بطمة باحتفالهم بعيد ميلادها على أنغام “الدقة المراكشية”.

وظهرت دنيا بطمة، وهي ترقص على أنغام الشعبي، احتفالا بعيد ميلادها، وسط حضور كثيف من طرف محبيها ومعجبيها، وأسرتها الصغيرة.

وكرم معرض “البزار إكسبو”، الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بجانب الفنان، عبد الرحيم الصويري، ضمن فعاليات الدورة الرابعة من المعرض الذي احتضنته العاصمة الاقتصادية، الدار البيضاء.

يشار إلى أن فعالية المعرض انطلقت مساء أمس الخميس، وستستمر إلى غاية 17 من شهر أبريل الجاري، بحضور عدد من الفنانين والمؤثرين المغاربة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى