مشاهير

غيث يبدي إعجابه بالمرأة المغربية في “قلبي اطمأن”

أبدى غيث، مقدم برنامج “قلبي اطمأن”، إعجابه الكبير بالمرأة المغربية، خلال إحدى حلقات الموسم الجديد، والتي صورت بالمغرب وبالضبط بقرية تاوريرت، حيث قام بإعادة تأهيلها، وبناء بعض المرافق العمومية.

وتقاسم غيث مقطع فيديو مع متابعي مختلف حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعية، يوثق زيارته لمطبخ سيدة مغربية تقطن بالقرية نفسها، بدى في غاية النظافة والنظام، رغم عدم توفرها على الامكانيا.


وعلق صاحب أشهر برنامج عربي خاص بالأعمال الإنساني، على الفيديو قائلا: ”هذه هي الأم المغربية 🧡”.

وقال غيث في المقطع خلال وصفه للمطبخ: ”هذا المطبخ صغير ولكن مرتب، اللي استنتجته من هنا أنه المسألة مش مسألة أمكانيات وكم عندك فلوس كم عندك من ذوق واهتمام وحب”.

وأضاف قائلا: ”شيء جميل والله، هذه وحدة من الأشياء الجميلة في هذه القرية دور الأم المغربية”.

“قلبي اطمأن” هو البرنامج الخيري الإنساني عبارة عن تجربة اجتماعية، يسافر فيها الشاب الإماراتي، غيث (الذي يخفي وجهه) إلى دول عديدة حول العالم، قاصداً أناساً ضاقت بهم الأرض، وصعبت عليهم الظروف ليمد لهم يد العون بمساعدة تحدث فرقاً في حياتهم، وتدخل السعادة إلى قلوبهم وتنقلهم لحال أفضل بغض النظر عن دينهم أو لونهم أو جنسهم.

ويعتبر الهدف الأساسي لمقدم البرنامج “غيث الإماراتي” هو أن يكون على قرب من أصحاب الحاجات، والبحث عن حالات إنسانية تعاني ظروفاً صعبة، ويعمل على تقديم المساعدة لهذه الحالات بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى