مشاهير

غضب المغاربة بسبب تصريحات الداودية في السعودية.. الجمهور: عيب عليك – فيديو

شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حملة شرسة ضد الفنانة الشعبية، زينة الداودية، بعد تصريحاتها المستفزة بالسعودية، خلال إحيائها في الأيام القليلة الماضية حفلا فنيا بمسرح ابو بكر سالم.

وتداول رواد مواقع “انستغرام” و”فايسبوك”، مقطع فيديو للداودية، خلال توجيهها كلمة للجمهور السعودي، الذي حضر لحفلها ضمن فعاليات موسم الرياض، عبرت فيها عن حبها الكبير للسعودية وقارنته بحبها لبلدها المغرب بقولها: “اعتبر السعودية والمغرب عينان في رأس واحد…”، كما أضافت: “أولادكم عندنا وبناتنا عندكم”، وهي الجملة التي استفزت المغاربة بشكل كبير، واعتبروها “كلمة غير بريئة” بخست من قيمة المغرب والمغاربة أمام السعودية.


وكانت زينة الداودية، قد أطلقت الأسبوع الماضي، أغنية جديدة قدمتها كهدية للعاهل السعودي، عبرت من خلال كلماتها عن حبها وامتنانها للسعودية، ونالت بسببها إنتقادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذي طالبوا منها عدم إقحام المغرب والمغاربة في مثل هذه الأعمال التي تطيح بقيمتهم.

كما قام الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني، بقصف زينة الداودية في أحد تدويناته بسبب أغنيتها ” سلمان الحزم، وكتب: ““زينة الداودية تغني للملك سلمان وتقول: من مغرب العزة نغني وفانا.. للشرق جينا لك يا سيدي ملبين، ألالة زينة، بغيتي تغني ليه باش تجمعي الصرف شغلك هاداك، ولكن غني ليه عطيني صاكي وما جاورها”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

ما كرهتش في هاد اللقطة نجمع معيور صوفيا طالوني و نسجلو في اوديو و نصردو لها…….. @zinadaoudia

Une publication partagée par سميتي عمر ? (@omar_tazi1) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى