مشاهير

“غالية” تكشف هوية زوج صوفيا السعيدي -صور

أعلنت مقدمة برنامج “MBC Trending”، صوفيا السعيدي اليوم الأربعاء، عن خبر زواجها الأمر الذي شكل مفاجأة سارة لمحبيها ومتابعيها.

مصدر موثوق كشف لمجلة “غالية”، أن السعيدي احتفلت بعقد قرانها من رجل أعمال عربي -بريطاني، يشتغل في مجال النفط والطاقة المتجددة والعقارات، بفندق ومنتجعات بولغري دبي، في حفل ضم عائلة وأقارب وأصدقاء العروسين، يوم 30 نونبر لعام  2022.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

ورافق السفير، بسام فريحة السياسي الإماراتي والملياردير المعروف، المذيعة، صوفيا سعيدي لحظة ممشاها على الممر، مرتدية فستان زفافها الأبيض.

وحضر حفل الزفاف علي جابر مدير مجموعة “إم بي سي” وزوجته تمارا وأولاده معين ومالك، والسفير فريحة وعائلته، وصديقتها الإيطالية المقربة، جوليا راجازيني ملكة جمال الأرض، والمقدمة التلفزيونية، ريا رمال، ورجال الأعمال اللبناني ناصر شماع وزوجته إيزابيلا، والسياسي والوزير اللبناني، مروان حمادي، وعدد من كبار الشخصيات.

وقالت السعيدي في بيان توصلت المجلة بنسخة منه: “قابلت زوجي في مدينة جنيف العاصمة السويسرية، وعملنا معاً في مجال الطاقات المتجددة منذ أربع سنوات، ومنذ ذلك الحين تزوجنا، لكن من أسف لم أحصل على فرصة للاحتفال بزفافنا؛ بسبب انتشار جائحة كوفيد-19، ما اضطررنا لتأجيله، لكن الأن وبرفقة الأحبة والأصدقاء نحتفل في هذا الموقع الرائع”.

وإلى جانب الفستان الأبيض، تألقت العروس صوفيا سعيدي بالقفطان المغربي السماوي المطرز بالزمرد، من تصميم إيمان التدلاوي، فيما تزينت بأقراط من الذهب والألماس من Paraiba ، كما ارتدت خاتم Paraiba الماسي إلى جانب خاتم زفافها الثمين المكون من ثمانية ماسات نقية من Harry Winston.

كما بَدّت سعيدي ملكية في فستانها الأبيض الذي صُمم على يد “بنينا توناي”، الذي اهتم بتفاصيل كبار مصممين الأزياء “بكل حب / love is in the air”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى