مشاهير

“غالية” تكشف تفاصيل حصرية عن عودة مهرجان “موازين”

كشف مصدر موثوق لمجلة “غالية”، تفاصيل جديدة عن عودة مهرجان “موازين” إيقاعات العالم سنة 2024.

وقال مصدر “غالية”، إن مهرجان موازين الذي توقف بسبب ظروف الجائحة لـ 3 سنوات، سيعود بقوة خلال سنة 2024، مبرزا أن الجهة المنظمة للمهرجان “ستحافظ على روحه”.


وبخصوص أسماء الفنانين الذين سيتم التعاقد معهم لإحياء السهرات، شدد المصدر عينه على أن الجهة المنظمة للمهرجان “لديها ما يكفي من الوقت كي تتعاقد مع أشهر نجوم العالم”.

وفي السياق نفسه، أعلنت جمعية مغرب الثقافات أن مهرجان موازين – إيقاعات العالم سيعود بقوة سنة 2024 في نسخته التاسعة عشرة، وذلك بعد ثلاث سنوات من التوقف بسبب وباء كوفيد 19.

وأوضحت الجمعية، في بلاغ لها، أنه “يسر جمعية مغرب الثقافات أن تعلن لجمهور موازين أن المهرجان سيستأنف فعالياته اعتبارا من سنة 2024 لتلبية تطلعات عشاق المهرجان الذين يتوقون لعودة هذا الحدث الفريد الذي لا محيد عنه، على مفترق طرق جميع الثقافات” .

ويعد مهرجان موازين – إيقاعات العالم، الذي تأسس سنة 2001 وينظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، موعدا هاما بالنسبة لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب، ويعتبر أحد أكبر المواعيد الثقافية في العالم.

ويقترح موازين، الذي ينظم سنويا على مدى تسعة أيام، برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، ويجعل من مدينتي الرباط وسلا مسرحا لملتقيات متميزة بين الجمهور وتشكيلة من الفنانين المرموقين.

وباستقطابه لحوالي 3 ملايين من الجمهور خلال نسخته الأخيرة في عام 2018، يكون المهرجان قد حطم كل الأرقام القياسية، مكرسا بالتالي مكانته كحدث موسيقي عالمي يقدم تعبيرا قويا عن قيم الانفتاح والتسامح التي تعتز بها المملكة.

مواضيع ذات صلة:

ما مصير مهرجان موازين؟

إلغاء مهرجان “موازين” بسبب “كورونا”

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى