مشاهير

عمر لطفي يفاجئ سعد لمجرد والأخير: “ما خليتي ليا ما نقول”

أبدى الممثل المغربي، عمر لطفي فخره واعتزازه بالمشاركة في آخر أعمال صديقه النجم المغربي، سعد لمجرد، تحت عنوان “آش خبارك”، بقبعتين، كممثل وكمدير فني لكليب الأغنية.

وشارك لطفي صورة جمعته بلمجرد خلال تواجدها بالديار الفرنسية من أجل الاحتفال بطرح “آش خبارك”، (شارك) عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


وأرفق لطفي الصورة بتدوينة حملت رسالة جاء فيها: “شكرا أخي الغالي على الثقة ديالك فيا، أشكرك كوني ليس فقط في الكليب كممثل بل، وكذلك كمدير فني للعمل، وهذا لا يزيدني إلا فخرا بأن ما يجمعنا بعد الأخوة و الصداقة هو حبنا لنفس الشيء “الفن”.

وتابع قائلا: “الحمد لله كانت تجربة زوينة حسينا فيها بكلشي فرحنا لصغيرة قبل الكبيرة، تجربة مليئة بالحب وطاقم فني وتقني جميل، ومحبة في الله لايسعني أخي إلا الشكر والإمتنان راجيا من الله تعالى أن ينير طريقك ودابة تزيان والقادم أحلى إن شاء الله”.

ومن جهته، علق سعد لمجرد على منشور عمر لطفي قائلًا: “ومخليتلي منقول أخويا عمر ، اي لوف يو خويا، راه شفتي ردة فعل الناس على اداءك الكوميدي المفاجىء الرائع، صافي مابقالي أنا منقول من غير شابو، الله يحجبك خويا عمر”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى