مشاهير

عمر لطفي يبحث عن “متنمِّر” استهزأ منه وعائلته

وجه الفنان المغربي، عمر لطفي رسالة مباشرة لأحد متابعيه سبق له أن تنمر عليه وعائلته، بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينهم، من خلال تعليق له على صورة جديدة ظهر فيها رفقة أقربائه.

ونشر لطفي الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: “عاوتاني غادي يبان داك خونا بالكومونطير العجيب دياله، وا كاتشتبهوا فحال الشينوا.. فينك نشرح ليك”.


وتابع المتحدث ذاته: “وا ثمانين فالمية المغرب وا إشلحين ماني اختلام؟”.

وفي سياق آخر، اتخذ الممثل المغربي، عمر لطفي قرار حلق شعره تحت طلب الجمهور حسب ما أعلن عنه قبل أيام.

وظهر لطفي حليق الرأس في صورة شاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: “تحت طلب جمهوري ومعجبين جمهورية الصين الشعبية، ها أنا ذا حيدت يماه الشعر.. هنيئا لكم”.

ومن جهة ثانية، شارك الممثل المغربي، عمر لطفي مجموعة من الصور التي توثق لرحلته لمنطقة أوكوك نواحي مدينة تارودانت حيث ينحدر.

ونشر لطفي صورة عائلية وأخرى لمنطقة أوكوك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، علق عليها قائلا: “أجمل منظر تقد تشوفوا عينيك. تقد تبانليك صهد، سياحة جبلية، فيلم ويستيرن، لي بغيتي.. ولكن في الأصل هي الأصل”.

وتابع: “وباش تحس بهاد المنظر خاصك تكون حطيتي رجليك لمستي ترابها شميتي هواها سمعتي ناسها وشربوك ماها”.

وأضاف المتحدث ذاته: “هنا غتفهم بلي هذا أجمل منظر تقد تشوفوا عينيك وعلاش الأصل حيت النص لي غدي يقرا هادشي أصلوا هنا إلا ماكانش كلشي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى