مشاهير

عمرو مصطفى يصدم رامي صبري

نفذ الملحن، عمرو مصطفى تهديده وقام بحذف أغنية “يمكن خير” للمطرب، رامي صبري من على موقع اليوتيوب، بعد تحقيقها أكثر من 50 مليون مشاهدة.

واستغل عمرو امتلاكه لحقوق الملكية الفكرية للحن، وأكد أنه سيمضي قدما للدفاع عن حقوق الملحنين، ومواجهة قضايا السرقة الفنية، ملمحا لتحريك دعوى قضائية اليوم الأربعاء.


عمرو مصطفى قام ببث عدة مقاطع فيديو عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، لإثبات أن أغنية رامي صبري “يمكن خير” يعود لحنها لأغنية “رقصة” التي أصدرها مصطفى مؤخراً، وبرر عمرو تصرفه باقتباس مقطع من أغنيته الشهيرة “لعبت مع الأسد” يتضمن عدة جمل موحية منها “طالما لعبت مع الأسد يبقى استحمل” و”خسرتني للأبد”.

ورد رامى صبرى على تحرك عمرو مصطفى لحذف أغنية “يمكن خير” وكتب عبر حسابه على الفيس بوك: “بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري أي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد أنها ملك صاحب الأغنية. بس ردينا بالفيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتاكد اننا مابناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا..محاربه النجاح مش الحل”.

وأضاف: “الحل إنك تشتغل علي نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح. يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست اولها ولا اخرها. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها. شكرا لحضرتكم”.

وسبق أن رد رامي صبري، على اتهام عمرو مصطفى له بسرقة لحن أغنية “يمكن خير” من لحن أغنيته “رقصة”، قائلا: “أنا مبحبش أتكلم عن زملائي بشكل سلبي، وعمرو المفترض إنه عشرة كبيرة وصديق واحنا أصحاب وعلشان فيه بيني وبينه عشرة مش هرد بطريقته اللي معجبتنيش واللي اتهمني فيها بالسرقة”.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى