مشاهير

على من يقطر يسار المغاري الشمع؟-صورة

أثارت تدوينة جديدة للكوميدي المغربي، يسار المغاري جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعية، وذلك تزامنا مع عودة الخلافات بينه وبين الكوميدي، عبد العالي لمهر “طاليس”، للواجهة.

ونشر الكوميدي، يسار المغاري تدوينة غامضة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، اعتبرها عدد من المتابعين أنها موجهة للكوميدي “طاليس”.


وكتب يسار: “العرض 104 الحمد لله بوحدي بلا جوقة بلا دعم بلا سم بلا لحس الأقدام بلا عبودية بلا طوموبيلتي لقديمة مايركب عليها غاشيد وبلا طوموبيل جديدة ما ركب عليها سيدي حمزة وشكرا خويا عبد الرحمان إيكو على الحضور شرف ليا يا فنان، وموعدنا الجديدة يوم 28”.

وعادت الخلافات بين الكوميدي، يسار المغاري وعبد العالي لمهر، من جديد، بسبب تصريحات الكوميدية، قمر السعداوي الشهير بلقب “حماقة”، والتي اعتبرت أن يسار هو الكوميدي رقم واحد في المغرب.

ونشر يسار المغاري مقطع فيديو لـ “حماقة” عبر حسابه الخاص بـ “الانستغرام”، أرفقه بتعليق كتب فيه : “قمر اختي أنا أحبك جدا وعزيزة عليا بزاف معزتك فقلبي عارف أش دوزتي وكنعرف الصغيرة والكبيرة عليك تحاربي وباقي كتحاربي”.

وأشار يسار في حديثه إلى أنه تابع تصريحات “حماقة” والتي تحدثت من خلالها عن خلافها مع الكوميدي “طاليس”، وكتب : “شفت تصريحك كامل وكوني على يقين نهار أنا غادي نخرج ندوي المغرب كلو غادي يعرف الحقيقة والله ياخذ الحق في الظالم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى