مشاهير

على خطى نجاة عتابو.. دنيا يطمة تعتذر عن حضور مهرجان العرائش -صورة

قررت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، الانسحاب من مهرجان العرائش الذي كان من  المقرر أن تشارك فيه، وذلك بسبب الأحداث المؤلمة التي شهدتها المدينة عقب اندلاع النيران في أكثر من مساحة غابوية.

ونشرت دنيا بطمة، تدوينة، عبر خاصية الستوري بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، تقدم من خلالها اعتذارها لجمهورها بمدينة العرائش.

وكتبت: “اليوم كان من المفروض أن أكون بمهرجان العرائش شكرا لإدارة المهرجان على هذه الإلتفاتة واعتذر من جمهوري بمدينة العرائش الله يحفظكم ويحفظ هاد المدينة”.

وتابعت:”خوفنا عليكم لا يوصف بعد الحريق لي عرفاتو هاد المدينة الجميلة حفظكم الله جميعا وبإذن الله نشوفكم في الموسم القادم بإذن الله  أحبكم يا أهل العرائش وقلبي معاكم”.

وكانت الفنانة المغربية، نجاة عتابو، قد قدمت هي الأخرى رسالة اعتذار جمهورها من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بسبب انسحابها من مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث.

وكتبت نجاة عتابو، تدوينة تعلن فيها عدم مشاركتها في المهرجان، بسبب الحرائق التي تشهدها مدينة العرائش، وكتبت: “حبابي اخبركم بأنني لن أشارك في مهرجان العرائش .مع كامل احتراماتي و الله يكون معاكم اللهم اجعلها بردا و سلاما قلبي معكم”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى