مشاهير

على خطى كوثر بامو.. صوفيا أولحيان تقتني “فيلا” جديدة -فيديو

احتلت “اليوتيبوز” الشهيرة، صوفيا أولحيان “الطوندونس” المغربي، اليوم الخميس، بفيديو جديد شاركت فيه متابعيها تفاصيل تمكنها من شراء “فيلا” بحي فاخر في مراكش.

وظهرت صوفيا أولحيان رفقة أسرتها الصغيرة، وهي تتجول في “الفيلا” التي اقتنتها أخيرا، مبرزة أنها استطاعت أن تحقق حلمها، الذي ظلت تحلم به منذ فترة.

وفي سياق متصل، فاجأت “اليوتيبوز” المغربية، فاطمة الزهراء أولحيان الشهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعية بإسم صوفيا أولحيان، قبل أيام، خالها بهدية مميزة، تقاسمت تفاصيلها مع متابعيها عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

ونشرت صوفيا أولحيان، مقطع فيديو، توثق من خلاله لحظة إهدائها سيارة جديدة لخالها بحضور عائلتها الصغيرة وفرقة “الدقة المراكشية”، احتفالا بالحدث، ليحقق بذلك مقطع الفيديو أزيد من 160 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وعلى صعيد آخر، كانت صوفيا أولحيان، أعلنت قبل مدة مرورها بأزمة صحية أدخلت على إثرها للمستشفى، ويرجح أن السبب في ذلك، طلاقها من زوجها الذي ارتبطت به قبل أشهر قليلة.

وعمدت أولحيان إلى حذف جميع صور حفل عقد قرانها، وكذا الفيديوهات التي أعربت فيها عن حبها لشريك حياتها، من على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى