مشاهير

على الصعيد العاطفي والمهني.. توقعات برجك ليوم الجمعة 10 سبتمبر 2021

برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل مهنياًيا عزيزي برج الحمل اليوم قد تتعثر بعض الأمور فترة محددة، لكنّ سوف ينقلب سريعاً لمصلحتك، لذلك حاول أن ترعى مصالحك الشخصية وأهتم بعملك جيداً.


حظك اليوم برج الحمل عاطفياًيا عزيزي برج الحمل لا تدع مشاغلك العائلية ومشاكلك معهم تنعكس سلباً على علاقتك بشريك حياتك ومن الأفضل ان تلتزم مواعيدك

حظ برج الحمل اليوم صحياًيا عزيزي الحمل من الناحية الصحية اتخذ جميع الإجراءات الاحتياطية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

برج الثور

حظك اليوم برج الثور مهنياً:اليوم لديك طاقة إيجابية جيدة وتكون متحمسا كثيراً لصنع شيئ جميل أو مغامرة جديدة ولكن كن حذرا وتأنى عليك بالتواصل على الزملاء ممن حولك ، العمل الجماعي في بعض الأحيان طريق مهم للوصول للنجاح.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور لا تشكّ في قدرة الحبيب على استيعاب الحياة , جد حلولًا سريعة لمشاكلك ولا تخلطها بشؤونك العاطفية  التعامل بالصبر والحكمة يدعما العلاقة بنسبة كبيرة فلا تتردد في التعامل بهما .

حظ برج الثور اليوم صحياً:  يا عزيزي برج الثور امتنع عن تناول المشروبات الغازية أو العصائر التي تحتوي على الكثير من المواد الحافظة ومكسبات الطعم واللون، هذه الأطعمة لها آثار سلبية على صحة الجسم والمعدة، فقم باستبدالها بالعصائر الطبيعية.

برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء اليوم قد تنغمس في أنشطة متعددة لذا تجنب ان تلهيك عن أعمالك , وأحداث غير متوقعة ادرس خططك جيداً من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة الموضوعات الحسّاسة.

برج الجوزاء اليوم عاطفياً:الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك.

حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: اهتم بصحتك خلال هذه الفترة ولا تهمل تناول الطعام الصحي طوال الوقت، ابتعد عن الحلويات والسكريات لكي تتجنب زيادة الوزن، واستبدلهم بالفواكه الطازجة أفضل لك.

برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان مهنياًيا عزيزي برج السرطان السلوكيات الخاصة بك فى وضع جيد اليوم استخدمها لكسب مصالحك , يسود الأجواء في العمل المزيد من الإيجابيات.
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان في فترة المساء أمورك العاطفية في تحسن مستمر، وقد تبدأ اليوم في نقاش موضوع مهم مع مَن تحب.

حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان لا تبذل مجهود أو تعمل في وقت إجازتك، اجعل وقت الراحة الخاص بك للاستجمام والاستمتاع لكي تستطيع الانطلاق بكامل طاقتك بعد ذلك.

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد مهنياً:حاول أن تنجز الأعمال والشؤون المالية قبل أن يعاود الحظ تراجعه. سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر هذا اليوم.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:ذكائك قادر على مساعدتك في حياتك العاطفية كثيراً , وحاول مراراً أن تزن الأمور قبل التحدث او اللوم او العتاب  وتمسك بواقعيتك على الصعيد العاطفي ولا تجنح بالخيال كثيراً.

حظ برج الأسد اليوم صحياً: عدم اهتمامك بالحصول علي التغذية الصحية السليمة يؤثر علي صحتك بشكل ملحوظ ويتسبب في تراجع نشاطك وشعورك المستمر بالاعياء، لذلك حاول أن تتبع نظام صحي يساعد علي تحسن حالتك.

برج العذراء

برج العذراء اليوم مهنياً: اليوم عليك عليك إجراء بعض التعديلات البسيطة على اعمالك او مواعيدك , يوم مليء بالمشاريع والمقابلات وتظهر فيه تطورات ايجابية وسلبية ايضًا.
برج العذراء اليوم عاطفياً: فكّر في كل خطوة تقدم عليها , أظهر الحب والمودة لشريك حياتك من أجل اسعاده , شاركك حبيبك ونصفك الثانى أمانيك وطموحاتك وسيدفعك إلى الأمام.

برج العذراء اليوم صحياً: تعانى من آلام مستمرة في الرقبة بسبب جلوسك الخاطئ لساعات طويلة امام جهاز الكمبيوتر.

برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان مهنياً:لا يمكنك يا عزيزي أن تتخلى عن طموحك الكبير فى الوصول إلى ماتريد , وذالك من خلال المثابرة والجهد , وهذا متوفر لديك.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: لا تجعل حدسك هو القائد , يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بكثير، خصوصاً أن الحبيب يحتاج إليك وإلى دعمك، وعلى الصعيد العائلي عليك التواصل مع افراد العائلة والسؤال عن الاحوال.

حظ برج الميزان اليوم صحياً: حاول الحصول علي راحة بين الحين والآخر، مع الإسراع في زيارة الطبيب المختص لفحصك

برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب مهنياً: لست بحاجة لأن يحدثك أحد عن أهمية العمل الجاد من أجل تحقيق أحلامك وأهدافك فأنت على الطريق الصحيح ولا ينقصك أى شيء سوى المزيد من الثقة بالنفس والجرأة والإقدام لتحظى بمكانة أفضل.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً: التزاماتك العائلية والاجتماعية تؤثر كثيرًا عليك , حاول التعاطف مع الشريك , وإذا أردت أن تلومه أو تعاتبه عن أمر ما عليك وضع نفسك مكانه وبظروفه ومن ثم الحكم , استقبل الامور دائماً بابتسامة وستسير الأمور بشكل رائع.

حظ برج العقرب اليوم صحياً: أنت في حاجة لزيارة طبيب نفسي، بعد دخولك مؤخرا في نوبات اكتئاب بسبب ما تعرضت له أحداث أفقدتك الثقة فيمن حولك، وهو ما يحتاج علاج التعافي والخروج من هذه الحالة.

برج القوس

حظك اليوم برج القوس مهنياً: إن الأمور حولك تسير بشكل سريع قد تشعر بشيء من الضياع، وتحتاج إلى استقرار يغيّر حياتك على مختلف الأصعدة وخاصة العملي.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً: الابتعاد عن الحبيب شيء صعب، فلا تهمله وعليك معرفة احتياجاته الخاصة وتسعده بتصرفاتك وكلماتك تجاهه

حظك اليوم برج القوس صحياً: احذر أنت تدخن السجائر بشراهة وهو ما يؤثر على صحتك بشكل سلبي  لقد حان الوقت للإقلاع عن التدخين والبدء في اتابع نظام غذائى يعيد لك صحتك الجسدية، خذ القرار وابدأ في التنفيذ وابتعد قدر الإمكان عن اى تجمعات للمدخنين فى الوقت الحالى.

برج الجدي

حظك اليوم برج الجدي مهنياً: إن الأجواء تتحسن وتبدو أكثر ارتياحًا وسعادة.. استغل هذه الفترة لتحقيق الانجازات. الصدف والفرص لا تأتي كثيرا.

حظك اليوم برج الجدي عاطفياً:يجب أن تلقى نظرة تحليلية أكثر قبل اتخاذ أى خطوة جديدة في حياتك العاطفية تبدو أجواء مستقره اليوم عاطفياً والأوضاع هادئة بفضل الأجواء المريحة التي تحيط بك وبالشريك وعليك بتعزيز روابطك الاجتماعية.

حظ برج الجدي اليوم صحياً: لا تفرط فى تناول الطعام، وحاول أن تقسم وجباتك الغذائية حسب احتياجات جسمك طوال اليوم، حتى لا تصاب بالسمنة وتشعر بالتعب بمعدتك.

برج الدلو

حظك اليوم برج الدلو مهنياً:  اليوم عليك باستكمال الأعمال وتجنب تأجيل او تراكم المهام عليك , و لا تستسلم أمام الصعاب بل اعمل جاهداً لتخطيها فأنت قادر على ذلك.
حظك اليوم برج الدلو عاطفياًيا عزيزي برج الدلو انسجم مع الحبيب واستمع إليه فى لحظات الضعف، ابحثوا عن مستقبل أفضل لكما . ينصحك كذلك خبراء الأبراج باحترام مشاعره والبحث عن وقت يستمع فيه كلاً منكما إلى الأخر حتى تتخلصا سوياً من كافة الأزمات والمشاكل أن كانت موجودة.

حظ برج الدلو اليوم صحياً: لا تحاول أن تعيد علاقة عاطفية قديمة، لم تجنى منها سوى المشاكل، والشعور بالحزن والتوتر، وأفتح صفحة جديدة مع الحياة، وابدأ مع شخص جديد.

برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت تجنب الدخول فى أى جدل فى مكان عملك اليوم ، ومن الأفضل أن تحصل على إجازة هذه الفترة إن شعرت نفسك مرهقاً.

حظك اليوم برج الحوت عاطفياًالروح الرقيقة الأصيلة العظيمة لا تتغير، عليك إثبات حبك من وقت لآخر. لا تتجاهل الإشارات البسيطة فى علاقتك بشريك حياتك , لان اليوم الاجواء قد تبدو مضطربة اليوم الكثير من التغيرات العاطفية تحدث في حياتك.

حظ برج الحوت اليوم صحياً:يجب الحرص على أن تجلس بطريقة صحيحة خصوصاً خلال فترة العمل لتتجنب الإصابة بمشاكل فى المفاصل والعظام، والشعور بالتعب والإرهاق وحاول أن تتحرك بين فترة وأخرى بين المكاتب حتى لا تشعر بالملل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى