مشاهير

عبد الصمد الغرفي: “كاين لي قال ليا متصلحش للتمثيل” -فيديو

حل الفنان عبد الصمد الغرفي ضيفا على البرنامج الرمضاني “حكاية نجم”، الذي يستضيف من خلاله موقع “سيت أنفو” ثلة من الفنانين المغاربة والعرب، الذين يتقاسمون معنا حكاياتهم المختلفة وأيضا الصعاب التي وضعتها الحياة أمامهم.

وكشف الفنان الغرفي أن أصعب مرحلة عاش بحياته كانت خلال سعيه الدخول إلى مجال التمثيل واللحاق بحلمه في أن يصبح فنانا معروفا، مبرز أنه قد اصطدم خلال تلك الفترة بالعديد من العراقيل والصعوبات، من قبيل الكلام المحبط لبعض الأصدقاء والمشككين في إمكانية تجسيده بعض الأدوار وإمكانية دخوله المجال الفني.


كما روى عبد الصمد الغرفي تفاصيل إحدى اللياليي التي أعقبت تدريباته المسرحية وهو في بداياته، مبرزا أن قلة الإمكانيات دفعته إلى التنقل من القنيطرة الى الرباط عبر الحافلات، غير أنه تأخر بالرجوع ، ليصطدم بانتهاء فترة دوام الحافلات بالقنيطرة بعد الوصول إليها في الحافلة القادمة من الرباط، وهو الأمر الذي اضطره للمشي على الأقدام في تلك الليلة الماطرة والمظلمة.

وتطرق الغرفي إلى السبب الذي دفعه إلى اختيار سلك طريق الغابة من أجل الوصول إلى بيته، وكيف نفد شحن بطاريته ، الأمر الذي دفع عائلته إلى القلق والبحث عنه، وكيف يعود الفضل برجوعه إلى البيت لأحد الأشخاص الذين التقاهم بالغابة، والذي عبر عن رغبته في رؤيته مجددا من أجل شكره ومكافأته نظير مساعدته له في تلك الليلة الصعبة.

المزيد من التفاصيل حول تلك الليلة وما عاشه عبد الصمد الغرفي وعائلته، ندعوكم لمتابعة الفيديو التالي :

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى